العالم

اليوم الـ 295.. حصيلة عمليات القسام ضد جنود الاحتلال وآلياتهم

لليوم 295 على التوالي، تواصل كتائب شهداء عز الدين القسام التصدي للقوات الصهيونية التي تجتاح عدة مناطق في قطاع غزة، والتي أسفرت حتى الآن عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو، وعشرات وأصيب آلاف الأشخاص، بالإضافة إلى تدمير مئات المركبات بشكل كلي أو جزئي.

 

أصدر اليوم السبت 21 محرم 1446م، الموافق 27 يوليو 2024م، الإعلام العسكري لكتائب القسام سلسلة نشرات عسكرية في بيانه حول الاشتباكات العنيفة التي يخوضها مجاهدونا مع قوات العدو المسلحة باستخدام المتفجرات الأجهزة والصواريخ المضادة للدبابات والمضادة للأفراد وكذلك تدمير تجمعات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

 

وأضاف أن كتائب القسام نشرت مشاهد تصدى فيها مجاهدونا لجنود وآليات العدو على خط الدخول في منطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة. وأظهرت المشاهد استهداف المجاهدين مع آل ياسين عدداً من آليات العدو بصواريخ مضادة للدبابات “105” تشتبك برشاشات قوة صهيونية ومحاصرة عناصرها، بالإضافة إلى مشاهد تظهر إصابة مروحية إسرائيلية بصاروخ سام. 7 صاروخ تم الهجوم عليه

 

بدأت معركة طوفان الأقصى فجر يوم 7 أكتوبر 2023م بسلسلة غارات المجاهدين على المستوطنات والمواقع العسكرية في قطاع غزة براً وبحراً وجواً، قُتل وأُسر فيها المئات من الجنود والمغتصبين الصهاينة. .

 

وفيما يلي تكملة لما نشره اليوم الإعلام العسكري لكتائب القسام:

 

13:12 | وتمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع قوة راجلة صهيونية باستخدام الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية، ما أدى إلى مقتلهم وجرحهم. وفور وصول رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث، قام مجاهدونا بتوجيه قنبلة يدوية مضادة للأفراد نحوهم واشتبكوا معهم بالأسلحة الرشاشة. كما قتلوا وجرحوا رجال الإنقاذ قرب مسجد البراء في ناحية تل الهوى

 

14:58 | كتائب القسام تستهدف غرف قيادة العدو في محور نتساريم بصواريخ قصيرة المدى 114 ملم من نوع “الرجوم”

 

15:13 | واستهدفت كتائب القسام، عربة عسكرية صهيونية محاطة بعدد من جنود الاحتلال، بقنبلة الياسين 105، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

 

15:25 | كتائب القسام تستخدم قذائف الهاون لتدمير قوات العدو التي دخلت حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

 

15:34 | كتائب القسام تستخدم قذائف الهاون لتدمير قوات العدو التي تتقدم شمال جحر الديك إلى قلب القطاع

 

16:11 | وتمكن مجاهدو القسام من مهاجمة منزل في حي تل الهوى بمدينة غزة، حيث تحصن عدد من جنود الاحتلال بصاروخ مضاد للأفراد، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

 

16:25 | استهدفت كتائب القسام دبابة ميركفاه 4 صهيونية على شارع 8 في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة بقنبلة يدوية من طراز الياسين 105.

 

17:14 | كتائب القسام تستخدم قذائف الهاون لتدمير مقر قيادة للعدو في منطقة الجوافر شرق بلدة القرارة في مدينة خانيونس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى