ترفيه

معلومات لاتعرفها عن ملكة جمال لبنان 2024

وفازت ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024، وتوجت بها ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينة زيتون التي فازت باللقب عام 2022.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم أمس على واجهة بيروت البحرية ونظمته المؤسسة اللبنانية للإرسال الدولية (LBCI) التي نقلت الحدث أيضاً على شاشتها والذي نظمته وأشرفت عليه أيضاً المنتجة رولا سعد.

ندى تبلغ من العمر 26 عاماً، وهي من قرية الرحبة إحدى قرى قضاء عكار في محافظة لبنان الشمالي. حصلت على درجة الماجستير في علم النفس السريري، وهو علم يعتمد على المعرفة النفسية والتمارين لدعم الشخص الذي يعاني من اضطرابات سلوكية وعاطفية.

وقدمت ندى التاج للملكة ياسمينة زيتون على أنغام أغنية “للملكة ولد”. الوصيفة الأولى كانت سارة لين بو جودة، الوصيفة الثانية غايل باليان، الوصيفة الثالثة مليسا قزح. والوصيفة الرابعة كانت سيبيل بو شعيا.

رد كوسا على التعليقات السلبية

وبعد فوزها باللقب، طرحت مقدمة الحفل الممثلة والإعلامية إيمي صياح ندى كوسا السؤال المتكرر بين الحضور: “إذا دخلتم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذه الليلة وقرأتم التعليقات السلبية كيف تتعاملون معها؟” وقال: “التعليقات السلبية تحدث بالتأكيد مع الجميع. التعليقات السلبية مدمرة ولا تقودنا إلى أي مكان، إنها تخلق السلبية فقط… سأتجاهلها وأواصل حياتي بمجرد النظر إلى الإيجابيات”.

 

 

أهم المعلومات عن ندى كوسا ملكة جمال لبنان 2024

  1. ندى كوسا امرأة لبنانية تبلغ من العمر 26 عاماً.
  2. محل ولادتها قرية “الرحبة” إحدى قرى قضاء عكار في محافظة لبنان الشمالي.
  3. حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس السريري، وهو العلم الذي يعتمد على المعرفة والممارسات النفسية لمساعدة ودعم الشخص الذي يعاني من اضطرابات سلوكية وعاطفية.

 

مسابقة ملكة جمال لبنان 2024.

تعود المسابقة تحت شعار “تمكين المرأة” بعد غياب دام عامين، بعد أن تم تجميدها بسبب الأوضاع السياسية في لبنان. وظهر 15 مشاركاً واحداً تلو الآخر أمام الجمهور وتحدثوا عن تغلبهم على الصعوبات ونجاحاتهم في المجتمع، وأعرب بعضهم عن تعرضهم للتحرش والتنمر وتحدي أنفسهم والمجتمع من حولهم لتحقيق أحلامهم من خلال بدء المشاريع والحصول على درجات عالية. شهادات.

افتتحت الفنانة اللبنانية إليسا هذا الحدث الجمالي والثقافي والفني. وفي بداية الحفل غنت أغنيتها “Swaying to the Beat” وخاطبت النساء قائلة: “على كل امرأة أن تبحث عن القوة بداخلها وهي ثقتها بنفسها وبربها وأهلها الطيبين”.

وتابعت: “من المهم أن تعرف المرأة أنها سر استمرار الحياة، وهذا يحفزها على المقاومة والبقاء قوية. وعندما تصل وتصبح مهمة في المجتمع، يجب عليها أن تمثل بلدها بأفضل طريقة ممكنة”.

مسابقة ملكة جمال لبنان هي حدث جمالي وثقافي وفني، من أهم وأكبر المهرجانات والحفلات خلال الموسم السياحي الصيفي اللبناني، برعاية وزارة السياحة اللبنانية، تقدم للبنان السياحة والجمال والأناقة والفن في أبهى صوره. الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى