رياضة

النصر القاهري يواصل استعداداته للموسم الجديد

نظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبد الحميد علي ميدو المدير الفني، تدريبات استعداداً للموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية (ب).

وفي إطار التدريبات، تم جلب عدد من اللاعبين الجدد لدعم الفريق. وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وحرص المستشار أشرف لطفي رئيس مجلس الإدارة على المشاركة في التدريبات ورحب باللاعبين. وأكد أنه لا يوجد أي لاعب قديم أو جديد في النصر وأن هدف النادي هو الصعود إلى دوري المحترفين، وأن الإدارة ستوفر كافة المتطلبات والدعم لتحقيق الهدف.

 

أثناء التدريب، ينصب تركيز الجهاز الفني على الجوانب البدنية وزيادة مستويات اللياقة البدنية والأحمال والمرونة التدريبية والرشاقة.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المرحلة الإعدادية للتحضير للموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية (ب) بقيادة عبد الحميد علي ميدو، ويأمل فريق النصر في الصعود لدوري المحترفين.

سعى الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر إلى وضع برنامج إعدادي شامل للفريق لتحديد مستوى اللاعبين.

وعقد ميدو اجتماعا خاصا مع الجهاز المعاون لمناقشة بعض التعليمات الفنية ووضع الخطط التدريبية للفريق خلال مرحلة الإعداد.

وسيركز الجهاز الفني على الإعداد البدني العام في الأسبوع الحالي ثم العمل على إعداد محدد لمدة أربعة أسابيع، والذي يشمل الجوانب البدنية وتحسين اللياقة البدنية والحمل والمرونة، قبل الانتقال إلى مرحلة الإعداد للألعاب.

وأكد مجلس إدارة النصر بقيادة المستشار أشرف لطفي، أنه سيدعم فريق الكرة بشكل كامل في الموسم المقبل لتحقيق هدف الصعود لدوري المحترفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى