ترفيه

حنان مطاوع ضيفة شريهان أبو الحسن في سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. الليلة

تحل الفنانة حنان مطاوع، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضيفة على شاشة ON مع الإعلامية شريهان أبو الحسن في سهرة خاصة في العلمين الجديدة.

ومن المنتظر أن تتحدث حنان مطاوع عن مهرجان العلمين ونجاحه وأعمالها الفنية في عالم الدراما التليفزيونية التي ظهرت فيها مؤخراً مثل مسلسل “صوت وصورة”.

مهرجان العلمين

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية أن 60% من أرباح المهرجان ستعود لصالح فلسطين، كما جاء في الملصق الإعلاني للدورة الثانية للمهرجان.

أرادت الشركة المتحدة التأكد من أن جدول أعمال الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة يتضمن عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تلبي اهتمامات الزوار المختلفة وتجذب السياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر إقامة أكثر من 20 فعالية مختلفة في نسخة 2024 من مهرجان العلمين، منها عروض مسرحية فنية لأشهر المنتجين مع أكبر النجوم والفنانين الشباب، بالإضافة إلى مباريات لكرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة ونجوم التنس الباديل بالإضافة إلى ذلك. ستستضيف مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية أيضًا حدث "Bites by the Sea"، وهو حدث كبير لأفضل الطهاة في مصر، مما يساعد على دعم سياحة الطعام على الساحل لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى