رياضة

توت عنخ امون يضم مصطفى الصفتي لمدة 3 مواسم

تمكنت لجنة الكرة بنادي توت عنخ آمون، من إبرام عقد رسمي مع مصطفى الصفتي مدافع البروكسي، لمدة ثلاثة مواسم، بعد دفع المقابل المالي، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الكروي استعدادًا للموسم المقبل، والذي سيشهد منافسة قوية بين العديد من الأندية، ويأمل نادي توت عنخ آمون.. الصعود لدوري المحترفين.

وسبق لنادي توت عنخ آمون الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية (ب)، أن أعلن نهاية الموسم الماضي عن تعيين محمد بركات مديرا فنيا للموسم المقبل.

جاء ذلك بعد رحيل أحمد الجيوشي الذي حقق الصعود إلى الدرجة الثانية نهاية الموسم.

وصعد فريق توت عنخ آمون بقيادة المدير الفني أحمد الجيوشي إلى دوري الدرجة الثانية بعد تصدره المجموعة الثالثة من القسم الثالث والتي تضم ناديي الفيوم وبني سويف.

وعمل محمد بركات مدربا لفريق وادي دجلة لكرة القدم الموسم الماضي ضمن الجهاز الفني لتوليتش الذي رحل بعد نهاية الموسم وخسارة حلم الصعود للدوري الممتاز.

ويقدم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد منصور ونائبه لطفي محمد منصور ومحمد وصفي المفوض الذي يدير النادي كل الدعم والمساندة وتوفير كافة الإمكانيات المالية والمعنوية.

تمكن الفريق الأول لنادي توت عنخ آمون بقيادة أحمد الجيوشي من تأمين تذكرة التأهل لمسابقة دوري الدرجة الثانية “ب” بعد فوزه على ضيفه مركز شباب سمسطا بنتيجة 7 / 1. .

حصل توت عنخ آمون على مكان في دوري الدرجة الثانية بعد تصدره المجموعة الثالثة من دوري القسم الثالث برصيد 46 نقطة بفارق 10 نقاط عن بني سويف الرياضي وصيف المجموعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى