رياضة

مالية كفر الزيات يبرم 3 صفقات جديدة استعدادا للقسم الثاني ب

تمكنت لجنة الكرة بنادي مالية كفر الزيات خلال الأيام الأخيرة من التوقيع رسميًا على أكثر من عقد لتعزيز صفوف الفريق الكروي استعدادًا للموسم المقبل الذي سيشهد منافسة شرسة بين العديد من الأندية نادي مالية كفر الزيات ويأمل في الصعود إلى دوري المحترفين.

تمكنت إدارة نادي تمويل كفر الزيات، بحضور عبد الناصر محمد، من التوقيع على عقد رسمي مع محمود الونش، حارس مرمى بتروجت والداخلية ومنتخب السويس السابق، لمدة ثلاثة مواسم لإبرام عقد انتقال حر، المدير الفني، وائل سعيد مدير العقود، ورضا الروبي وكيل اللاعبين، استعدادًا للموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية ب.

تعاقد نادي تمويل كفر الزيات مع بلال زكريا لاعب كفر الشيخ وغزل المحلة وسموحة وبني سويف السابق لمدة ثلاثة مواسم بعقد انتقال حر بحضور عبد الناصر محمد الجهاز الفني. مديرا، ووائل سعيد مدير التعاقدات، استعدادا للموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية القسم ب.

كما تعاقد نادي كفر الزيات المالي، مع عبده شحاتة، لاعب دلفي ورايا والجزيرة المطروحي السابق، لمدة ثلاثة مواسم، بحضور عبد الناصر محمد المدير الفني، ووائل سعيد العقد. مدير وطارق تيتو وكيل اللاعبين استعدادا للموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية ب.

تعرف على المزيد عن العمليات المالية لشركة كفر الزيات، بما في ذلك:

ويتطلع فريق المالية إلى تعزيز صفوفه للموسم الجديد حيث يضم بداح هشام لاعب الو مصر، ومحمد الزغلي لاعب بني عبيد، ومحمد العربي حارس مرمى دكرنس وطنطا والمصري السابق. ومن بينهم الجونة وسموحة، ومحمد إسماعيل الصغير لاعب أسوان وسمنود السابق، ومحمد بلحة لاعب الشرقية، ومحمد فايز لاعب الحمام لاعب كهرباء الإسماعيلية، وناصر الحاج. بوهي لاعب الإنتاج، ضادا لاعب دمنهور، أحمد حربي لاعب بلبيس، إبراهيم ناجي لاعب المصري، محمد جميل لاعب الرواد، علي الجنايني لاعب بنها، وأحمد إبراهيم بني عبيد. لاعب.

ويحاول المدير المالي لكفر الزيات المنافسة على الصعود لدوري المحترفين الموسم المقبل في ظل المنافسة الصعبة التي ستسود الموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى