الخليج

أمانة الطائف: إزالة أكشاك الشاي المخالفة في الشفا وطريق المؤتمرات

بدأت أمانة مدينة الطائف، تصحيح أوضاع أكشاك الشاي على الطريق الدائري بمنطقة الشفا السياحية وطريق المؤتمرات، بإزالة أكشاك الشاي العشوائية وغير المرخصة، وذلك ضمن جهودها لمنع إقامة الأكشاك المخالفة.

وأزالت الأمانة 96 مركبة وأكثر من 50 كشكا في الشفا، فضلا عن أكثر من 20 كشكا على طريق المؤتمرات، ورصدت بوابة البلد انسيابية حركة المرور بعد إزالتها أيضا من الأرصفة، كما وجدت مكانا لوقوف مركباتها بعد العطاء ولم يكن ذلك ممكناً بسبب وجود هذه الأكشاك. يتم تنفيذ الأعمال التصحيحية لإزالة التشوهات البصرية ومنع التأخير في حركة المرور.

كشفت أمانة مدينة الطائف لـ«بوابة البلد» أنها قامت بإزالة أكشاك الشاي العشوائية وغير المرخصة في عدة مواقع، من بينها طريق الشفاء الدائري وطريق المؤتمرات، ضمن جهود منع أكشاك الشاي العشوائية وغير القانونية من استغلال المعالم السياحية. أرصفة الشوارع وجوانب الطرق بشكل يضر بصحة المستهلك بعدم السماح… ورصدت الأمانة انتشار العربات العشوائية غير المرخصة والأكشاك غير الخاضعة للاشتراطات الصحية وكذلك أكشاك الشاي التي تستخدمها للمحافظة جمع المواد مجهولة المصدر والتعامل مع الباعة المتجولين وفق الأنظمة والتعليمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى