رياضة

رئيس الفيفا يُشيد بتطور كرة القدم النسائية في السعودية

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو بالخطوات الرائعة التي قطعتها المملكة العربية السعودية نحو تطوير كرة القدم النسائية، وذلك في بيان نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقال رئيس الفيفا: «كان من دواعي سروري أن ألتقي بوزير الرياضة في المملكة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المشعل، على هامش دورة الألعاب الأولمبية في باريس». 2024."

وأضاف إنفانتينو: السعودية شريك مهم للغاية للفيفا وتلعب دورا مهما في تطوير كرة القدم. لقد نظموا كأس العالم للأندية 2023 بشكل كبير وناجح، واتخذوا خطوات رائعة نحو تطوير كرة القدم النسائية، وهو ما رأيته بنفسي عندما حضرت مباراة في الدوري السعودي الممتاز للسيدات بين الأهلي والاتحاد في ديسمبر الماضي.

وتمنى رئيس الفيفا النجاح للوفد السعودي في الأولمبياد، قائلا: "من المشجع دائما أن نرى كيف تجمع كرة القدم الناس معا وأتمنى للوفد السعودي ألعابا أولمبية ناجحة".

رشحت السعودية نفسها رسميا لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، ومن المتوقع أن تقدم وثائقها الرسمية والشاملة في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العاصمة الفرنسية باريس نهاية يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى