رياضة

اعتراف خطير من ندى حافظ بخوض الأولمبياد بحمل في الشهر السابع

أدلت لاعبة السيف المصرية ندى حافظ، باعتراف خطير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين، مؤكدة مشاركتها في أولمبياد باريس 2024 وهي حامل في شهرها السابع بطفل.

افتتحت ندى حافظ مشوارها الأولمبي صباح اليوم الاثنين، بتأهلها إلى دور الـ64 في فئة السيف بعد تغلبها على اللاعبة الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي المصنفة السابعة عالميا بنتيجة 15 / 13 رغم علمها بتأخرها في الترتيب بفارق نقطتان، 11/9.

ولم تتمكن اللاعبة البالغة من العمر 26 عاما من مواصلة طريقها إلى الدور ربع النهائي وخرجت من دور الـ16 أمام بطل كوريا الجنوبية الذي يحتل المركز العاشر عالميا. ثم كتبت اعترافا عرضها لانتقادات شديدة، وسط بعض الثناء الذي شهد على كفاحها وابتهاجها.

وقالت ندى حافظ، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، في إشارة إلى وجود جنين بداخلها: “ما بدا لكم لاعبتين على المنصة كان في الحقيقة ثلاثة”.

وأوضحت: “كنت أنا ومنافستي وطفلتي الصغيرة الذين لم نصل بعد إلى عالمنا. لقد واجهت أنا وطفلي الكثير من التحديات، سواء كانت جسدية أو عاطفية. فترة الحمل في حد ذاتها صعبة، لكن الجانب السلبي فيها هو النضال من أجل تحقيق التوازن بين الحياة والرياضة: “لقد كانت مرهقة تمامًا، لكنها كانت تستحق العناء”.

وتابعت اعترافها المثير للجدل وهي فخورة بما فعلته: “أكتب هذا المنشور لأقول إنني أشعر بالفخر لأنني حصلت على مكان في دور الـ16 من المسابقة وأنا محظوظة” لأنني لقد حظيت بثقة ودعم زوجي وعائلتي حتى أتمكن من الوصول إلى هذا الحد.

واختتمت: “كانت هذه الألعاب الأولمبية على وجه الخصوص مختلفة. كانت هذه هي المرة الثالثة التي أصبح فيها لاعبًا أولمبيًا، ولكن هذه المرة كان لدي لاعب أولمبي شاب بين يدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى