رياضة

إيهاب الكومي يكشف كواليس أزمة قائمة المنتخب الأولمبي

كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن نظرة من وراء الكواليس لأزمة قائمة المنتخب الأولمبي وحقيقة تغريم الجبلاية بشدة بسبب تأخر الإعلان عن تشكيلة الفراعنة.

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج “الماتش” الذي يستضيفه عبر قناة “صدى البلد”: “للأسف انتشرت في الآونة الأخيرة حالة من الأخبار الكاذبة عن تشكيلة المنتخب الأولمبي وكل ما تم تداوله”. ليس صحيحا أننا نتعرض لعقوبة مالية ضخمة بسبب تشكيلنا للمنتخب الأولمبي”.

وتابع: “الموسم الحالي كان مرهقا للغاية بسبب كثرة الأندية والمنتخبات المشاركة ورفضت الأندية الأوروبية ضم المحترفين المصريين للمنتخب الأولمبي ود. تدخل أشرف صبحي وزير الرياضة بشكل إيجابي لحل “أزمة انضمام اللاعبين للمنتخب الأولمبي”.

وشدد: «من المستحيل تأجيل الدوري، فهناك ارتباطات كثيرة مع الفريق الأول في المرحلة المقبلة وهناك إساءات من اتحاد الكرة على وسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر غير مقبول».

وتابع: “المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي طلب دخول ثلاثة لاعبين فوق السن، فاختار من الأهلي محمد عبد المنعم – إمام عاشور – محمد الشناوي، ومن الزمالك اختار أحمد مصطفى زيزو – و” اختار مصطفى فتحي من بيراميدز، واختار من المحترفين محمد صلاح من ليفربول، ومحمود حسن تريزيجيه من طرابزون، ومصطفى محمد من نانت الفرنسي، وعمر مرموش من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وتابع: “قبل إعلان القائمة، ليفربول رفض إرسال محمد صلاح، وفرانكفورت رفض إرسال عمر مرموش، ومصطفى محمد أصيب في نانت، وطرابزون رفض إرسال محمود تريزيجيه، والأهلي رفض إرسال أحد لاعبيه فوق السن”. “ورفض بيراميدز إرسال أحد لاعبيه فوق السن وأدخل المنتخب الأولمبي قائمته النهائية في النظام قبل الساعة 12 ظهر أمس. وضمت القائمة 18 لاعبا + 4 لاعبين احتياطيين.

وأكد: «فكرة تأجيل البطولة طرحت خلال مشاركة المنتخب في الألعاب الأولمبية، لكن بعد الإعلان عن مواعيد قرعة تصفيات كأس الأمم في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر تم رفض الفكرة، ورفض الأهلي رفضًا تامًا أي اقتراح بانضمام إبراهيم عادل لمباراة بيراميدز والأهلي وهدد بعدم ضم لاعبيه كوكا والدبيس وحمزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى