رياضة

مفاجأة.. برشلونة يستبعد أراوخو من قائمة الموسم الجديد

أفادت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني قرر عدم ضم المدافع الأوروغوياني رونالدو أراوخو إلى تشكيلة الفريق للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الأربعاء، إن الإصابة التي يعاني منها أراوخو والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أشهر، دفعت إدارة النادي إلى عدم ضمه إلى قائمة الفريق حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأصيب أراوخو أثناء مشاركته في مسابقة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده الشهر الجاري. ويحصل برشلونة على تعويضات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقدر بـ 20 ألف يورو يوميا، وقدرت صحيفة AS التعويضات التي سيحصل عليها برشلونة من الفيفا بنحو 1.5 مليون يورو.

ويأتي استبعاد أراوخو من تشكيلة برشلونة للموسم الجديد في المقام الأول للامتثال لمتطلبات اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني، في ظل فاتورة الأجور المرتفعة للنادي الكاتالوني والأزمة الاقتصادية التي يحاول التغلب عليها منذ سنوات.

إعادة ترتيب الأوراق

ويحتاج المدرب الجديد لبرشلونة هانسي فليك إلى إعادة ترتيب أوراقه في ظل غياب أراوخو في النصف الأول من الموسم الجديد.

ويعتمد المدرب على باو كوبارسي وإنيجو مارتينيز والمعار إيريك جارسيا في قلب الدفاع. هناك أيضًا جول كوندي، الذي لعب في مركز الظهير الأيمن الموسم الماضي، وأندرياس كريستنسن، الذي لعب عدة مباريات في خط الوسط. وأداء جيد.

وفقًا لـ AS، يمكن أن يعيد فليك كوندي وكريستنسن إلى قلب الدفاع الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى