الخليج

برعاية أمير مكة.. سعود بن مشعل يدشّن الملتقى الـ 4 لإمارات المناطق

تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، انطلقت أمس أعمال ملتقى إمارات المناطق الرابع للمبادرات والتجارب التنموية، الذي استضافته إمارة المنطقة لمدة يومين بقاعة الافتتاح الكبير بفندق جدة هيلتون بحضور وكلاء إمارات المناطق وحكومة المنطقة. وكلاء وزارة الدولة المساعدون لشؤون التنمية.

وزار الأمير سعود بن مشعل المعرض ورافق فعاليات المنتدى التي شملت أيضا مشاركة إمارات المناطق و23 جهة مشاركة. واطلع سموه من خلال نائب أمير منطقة مكة المكرمة على جهودهم ومبادراتهم التنموية التي تنفذ في بعض مناطق المملكة، وشاهد عرضا مرئيا عن دور المنتدى وأهدافه ومسيرته.

وتضمن المنتدى لقاء نواب وكلاء وزارة الدولة لشؤون التنمية وورش عمل وجلسات حوارية حول دعم الجوانب التنموية في إمارات المناطق.

ويهدف المنتدى إلى تبادل الخبرات والتجارب التنموية بين إمارات المناطق والجهات المعنية لتحقيق التنمية الوطنية الشاملة ووضع آلية لمواجهة التحديات وتحسين الأداء ودعم المبادرات الخيرية بما يسهم في تحقيقها. أهداف رؤية 2030 من خلال تعزيز التنمية الشاملة والتنمية الواعدة وزيادة جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى