العالم

احتجاز الاحتلال مركبة للشرطة الفلسطينية شمال شرق القدس.. صور

الاستيلاء على سيارة للشرطة الفلسطينية من قبل طاقمها . تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها لحقوق الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية دون احترام أية حدود أو معاملة الفلسطينيين بشكل إنساني.

واحتجز جنود الاحتلال سيارة للشرطة الفلسطينية

في صورة قاسية تظهر مدى تجاوزات الاحتلال، احتجز جنود الاحتلال سيارة للشرطة الفلسطينية في شارع عناتا شمال شرق القدس المحتلة وأعلنوا أن عدوهم ليس المقاومة الفلسطينية في غزة أو الفلسطينيين هناك، بل سيستعدي الفلسطينيين في كل مكان والوطن العربي كله.

وقام الطاقم بمصادرة سيارة تابعة للشرطة الفلسطينية

هذه الصورة لم تظهر حجم انتهاكات الاحتلال فحسب، بل أظهرت أيضا موقف الاحتلال وجنوده تجاه الفلسطينيين، حيث تؤكد الصورة أن الفلسطينيين مجرد حيوانات بشرية بالنسبة لهم، وتظهر فخر وغطرسة هذا الاحتلال القوة أنت تستعجل الأمور باستمرار وتنتهك حقوق الدول والشعوب، لكن الغطرسة أحياناً تكون كالحبل الرفيع والحاد. إنها تخنق صاحبها، وبالتالي ليس هناك ما يشير إلى أن قوة الاحتلال في هذه الحرب قد حظيت بدعم غير محدود، وتمتلك أكبر الأسلحة في الشرق الأوسط.

وفي سياق منفصل، أعلنت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، مؤخرا عن هجمات على باب شويكة ومستوطنة “بيت حيف” غرب مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة. .

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الجمعة 2 أغسطس، والذي يصادف اليوم 301 منذ بدء عدوانه الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعد أن أعطت فصائل المقاومة الفلسطينية إشارة الانطلاق للانطلاقة. -معركة طوفان الأقصى.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فإنه نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفع عدد الشهداء في غزة إلى 39480 شهيدا، وارتفاع عدد الإصابات إلى 91128.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى