رياضة

الأهلي يفاجئ كولر بقرار جديد بعد عرض السعودية

ظهرت خلال الساعات الماضية تطورات جديدة في النادي الأهلي بشأن مصير المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد حصوله على عرض براتب ضخم من الدوري السعودي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “صدى البلد”: إدارة النادي رفضت رحيل السويسري مارسيل كوهلر من القلعة الحمراء إلى الدوري السعودي وأكدت أن كوهلر مستمر في تواجد الأهلي بين الفريقين. العقد المبرم بين الطرفين .

مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، مطلوب من قبل الأندية السعودية بعد تحقيقه النجاح مع المارد الأهرام منذ توليه مسؤولية الفريق. ولذلك، تلقى السويسري عرضاً تدريبياً خارجياً من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع صدى البلد أن كوهلر أبلغ مسئولي النادي الأهلي بتلقيه عرضًا براتب مرتفع من الدوري السعودي.

وأضاف المصدر أن أحد الأندية السعودية عرض على كوهلر راتبا سنويا يصل إلى 10 ملايين دولار، بالإضافة إلى دفع الشرط الجزائي للأهلي في حالة موافقته على العرض المقدم.

وأكد المصدر أن كوهلر أبلغ مسئولي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي وأكد أنه سيستمر مع العملاق الأحمر من أجل مواصلة الفوز بالبطولات مع الفريق.

وأتم المصدر أن إدارة الأهلي بدأت التنسيق مع كوهلر في ملف الصفقات الجديدة والرحيلات بعد موافقتها على الاستمرار في موقفها، العرض السعودي يرفض نهائيا ويغلق الملف من أجل التركيز على المنافسة الصعبة على لقب البطولة.

جدير بالذكر أن عقد كوهلر الجديد مع الأهلي يترتب عليه زيادة كبيرة في راتبه إلى 30 ألف دولار، بينما كان يتقاضى من 150 ألف دولار إلى 180 ألف دولار شهريًا، كما تمت زيادة رواتب باقي الموظفين المساندين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى