اخبار مصر

محافظ الجيزة لـ رؤساء الأحياء والمدن: عليكم تطبيق القانون دون خوف أو تردد

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أن همومه تضع مصلحة المواطن أولا، لافتا إلى أن المواطن يتوقع الكثير من تحسين مستوى الخدمات المقدمة له، مؤكدا أن ذلك يتطلب من قيادات الأحياء والمراكز والمدن العمل على له حضور ميداني وتفاعل مع المواطنين في الشوارع، قائلاً: “لا بد من سماع صوت المواطن والاستجابة لشكاواهم”، موضحاً أنه مطلع على كافة مشاكل المحافظة وأنه سيعمل على ذلك. نسعى جاهدين لتحقيق آمال وتطلعات مواطني الجيزاوي.

وأوضح المحافظ في أول لقاء له مع رؤساء المناطق والمراكز مبادئه في العمل المنضبط والملتزم والشفاف ودعواته لتطبيق القانون دون خوف وتردد قائلاً: “القانون يطبق على الجميع”.

وسعى النجار خلال اللقاء إلى عرض رؤيته لإدارة العمل في المحافظة، مؤكدا على ضرورة سير العمل وفق رؤية الدولة وقيادتها السياسية بما يحقق أهداف خطط التنمية. وبرامج في مختلف المجالات. مؤكداً أن هناك تقييماً دورياً لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم، وقال: «المطلوب منكم جهد مضاعف وتفكير منفتح».

وقال محافظ الجيزة، إن قضايا مياه الشرب والصرف الصحي ومخالفات البناء ومكافحة الإشغال تأتي على رأس أولويات العمل في المرحلة الحالية، مشددا على أنه لن يكون هناك تهاون في استصلاح كل شبر من الأراضي المملوكة للدولة ومنع مخالفات البناء.

ووجه المحافظ خلال اللقاء بسرعة إعداد وعرض الملفات المتعلقة بالمشروعات الجاري تنفيذها بكل منطقة والمعوقات التي تواجهها إن كان هناك أي معوقات خاصة تتعلق بالبنية التحتية والاهتمام بها لمعالجة الملفات المتعلقة بالتنفيذ. من قرارات المشروعات الصادرة عن سلطات الدولة بشأن تخفيف العبء عن المواطنين والنظافة والالتزام بمواعيد إغلاق المحلات وترشيد استهلاك الكهرباء ومعالجة أعباء العمل والمخالفات. وأكد استعداده لبذل كل الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

حضر اجتماع المحافظ إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبي المحافظ واللواء شاكر يونس أمين عام ومحمد نور نائب أمين وأيمن عتريس رئيس هيئة التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل. الهيئة ورؤساء المناطق والمراكز والمدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى