العالم

سماع دوي انفجار قرب سفينة تجارية على بعد 170 ميلا شرق عدن

أكدت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، مساء اليوم السبت، سماع دوي انفجار محدود بالقرب من سفينة تجارية على بعد 170 ميلاً بحرياً شرق عدن باليمن، وأشارت إلى عدم وقوع أضرار أو إصابات.

على صعيد متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنة “مسكاف عام” شمال فلسطين المحتلة.

ومؤخراً، أكد حزب الله اللبناني أنه هاجم مستعمرة المطلة بأسلحة صاروخية.

الحوثيون ضد الاحتلال

يشار إلى أن جيش الاحتلال سبق أن هاجم محافظة الحديدة في اليمن، واستهدف منشآت نفطية تابعة لجماعة أنصار الله الحوثيين.

ولذلك أكدت جماعة أنصار الله الحوثيين أن المناطق الحيوية في إسرائيل تقع في مرمى نيرانها، كما أكدت أنها مستمرة في استهداف السفن الحربية الأمريكية والبريطانية التي تحاول الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة لمختلف السفن لإرسال المساعدات إلى الشعب الفلسطيني. الاحتلال الإسرائيلي.

وشددت جماعة الحوثيين على أن العمليات الاستهدافية لن تتوقف ودعم المقاومة في فلسطين بمختلف الطرق لن يتوقف حتى انتهاء العدوان على غزة.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

يُشار إلى أن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، سبق أن أكد أن الحرب ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة على كافة الجبهات في الشرق الأوسط ولن تكون مجرد جبهة دعم.

وبدأ حزب الله حربه ضد الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة والمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أن ضرباته العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي لن تتراجع إلا بعد وقف العدوان على غزة.

وشدد حزب الله على استعداده للدخول في حرب شاملة مع الاحتلال الإسرائيلي إذا لم يتراجع عن عدوانه على غزة.

وسبق أن أكد حسن نصر الله أن الحل الوحيد لوقف الحرب على كافة الجبهات هو وقف العدوان على غزة، لافتا إلى أن حزب الله مستعد تماما لدفع أي ثمن لوقف العدوان على غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى