رياضة

الأهلي يحسم مصير إمام عاشور بعد العروض السعودية والقطرية

تلقى لاعب وسط النادي الأهلي، إمام عاشور، عدة عروض جديدة في الأيام الأخيرة للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدمت إحدى شركات التسويق عروضاً عديدة للاعب للاحتراف في أحد الدوريين السعودي والقطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحرص بعض الأندية على التعاقد مع اللاعب نظراً لما يقدمه من عروض رائعة مع الفريق الأحمر هذا الموسم. .

ومن المنتظر أن يقرر مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بشأن العروض المقدمة للاعب ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم يرحل عن القلعة الحمراء.

تطور جديد في الخلاف مع إمام عاشور.. إهانة مباشرة لأحمد حسن

حددت جهات التحقيق المختصة أول اجتماع لنظر قضية رجال الأمن المتعلقة بحادثة إمام عاشور ضد النقيب أحمد حسن، والتعدي المباشر من رجال الأمن على الإعلامي الدولي المصري السابق والحالي، وحادثة 14 سبتمبر. الحالة تم عقد اجتماع لمراجعة القضية.

وخلال الدعوى طالب محامي حارس الأمن بدعوى مدنية بمبلغ مليون وواحد جنيه بالإضافة إلى الغرامة.

استمعت جهات التحقيق المختصة إلى أقوال جديدة من رجال الأمن المتورطين في واقعة إمام عاشور لأحد الأشخاص في أحد المراكز التجارية الشهيرة بالشيخ زايد واتهموا أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، بسبه.

وجهت الأجهزة الأمنية المسؤولة عن واقعة إصابة إمام عاشور لاعب الأهلي، تهمة جديدة ضد لاعب كرة قدم سابق بتهمة السب، بدعوى أن اللاعب حاول التواصل معه من أجل التوسط بينه وبين إمام عاشور اللاعب. ، للتوفيق بين لاعبي النادي الأهلي.

وقال رجال الأمن المسؤولون عن واقعة إمام عاشور في لائحة اتهامهم إن اللاعب السابق قال في بثه إنه وقت وقوع الواقعة عرض إمام عاشور على المجني عليه أموالاً وأخذها منه بقصد التصالح قائلاً: “لقد وقال إنني أخذت أموالاً من اللاعب وقت الحادث ولم يحدث ذلك”.

وتابع المسؤول الأمني في تصريحاته: تواصل معي دولي مصر السابق لمحاولة المصالحة مع إمام عاشور، ثم فوجئت بهجومه علي واتهامه لي بتلقي أموال من اللاعب.

وتقدم ضابط الأمن بشكوى ضد لاعب كرة القدم السابق واتهمه بالإساءة إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى