رياضة

إطلالة جديدة لـ محمد صلاح في اليونان

شارك محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول، متابعيه صورة يقضي فيها إجازته الصيفية في اليونان قبل انطلاق الموسم الكروي في إنجلترا.

ونشر صلاح عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “بإطلالة صيفية كاجوال باللون الأبيض وقبعة”.

يقضي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إجازته الصيفية مع أحمد حسن كوكا، نجم منتخب مصر، على أحد الشواطئ في اليونان، بعد موسم طويل ومتعب، سواء مع ناديه أو مع الفراعنة. .

نشر أحمد حسن كوكا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له مع محمد صلاح وهما يلعبان التنس على شواطئ اليونان خلال إجازتهما الصيفية.

وتربط بين الثنائي محمد صلاح وأحمد حسن كوكا صداقة قوية، ويفضل صلاح دائمًا قضاء إجازته الصيفية مع كوكا في اليونان، حيث يعيش كوكا ويلعب في الدوري اليوناني.

وفي السياق ذاته، نشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، صورة لنفسه وهو يرقص وبمعنويات عالية.. وكتب معلقا: “صلاح حي وفي أفكاره”.

ورفض نادي ليفربول الإنجليزي مشاركة محمد صلاح ضمن منتخب مصر الأولمبي، كما رفضت أندية أخرى مشاركة لاعبيها في الألعاب الأولمبية التي تتزامن مع العطلة الصيفية وبدء الاستعداد للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتواجد محمد صلاح مع نادي ليفربول في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سيشكل دفعة معنوية كبيرة للمدرب الجديد للريدز آرني سلوت بضم النجم. من الفريق.

وكان محمد صلاح قد حسم الجدل حول مستقبله مع ليفربول، بالتأكيد على رغبته في الفوز بلقب البطولة الموسم المقبل، في إشارة إلى تواجده في أنفيلد الموسم المقبل، على أن يبقى الموسم الأخير من عقده مع الريدز، وهو ما أغلق الباب أمام التعاقد معه. انتقاله إلى الدوري السعودي نظراً للعروض المغرية التي يتلقاها للانتقال إلى الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى