رياضة

ياسر إدريس: نقترب من حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024

أراد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، تهنئة منتخب مصر لكرة اليد بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بنتيجة 34:27 في نهاية مبارياته ضمن المجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية وتأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس. الألعاب التي تستمر حتى 11 أغسطس.

وأكد المهندس ياسر إدريس أن الفوز على الأرجنتين في مباراة اليوم قربنا خطوة أخرى من حلم الميدالية الأولمبية لمنتخب كرة اليد الذي نال إعجاب الجماهير بعد أدائه القوي في أولمبياد باريس والتي تستمر حتى 11 أغسطس المقبل. .

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن دعم القيادة السياسية للوفد المصري ووزارة الشباب والرياضة بقيادة د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يتابع كافة شؤون المصري المشاركة المنتظمة للوفد سواء أثناء تواجده في باريس أو حتى بعد عودته إلى القاهرة لبدء عمله، تصنع الفارق لجميع اللاعبين في الوفد ويقدم للاعبين أفضل ما لديهم.

وتحدث المهندس ياسر إدريس إلى منتخب كرة اليد بعد الفوز على الأرجنتين في مباراة اليوم وحثهم على بذل المزيد من الجهود لزيادة سمعة مصر وتحقيق ميدالية تاريخية في كرة اليد. وأشار إلى أنهم متحمسون للغاية لتحقيق ذلك من أجل إسعاد ملايين المصريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى