اخبار مصر

رسميا.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الثلاثاء

ينتظر الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للدور الأول من العام الدراسي الحالي 2023-2024، إذ بالإضافة إلى إعلان نسب النجاح فقد تم تحديد موعد هذا الإعلان أيضًا تم الإعلان عن بعض المواد الدراسية مما يزيد من الترقب والاهتمام بالنتائج النهائية.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2024

يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الثلاثاء المقبل 6 أغسطس، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل نتائج الدور الأول لامتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023/2024.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أن تحديد موعد إعلان النتائج سيتم بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح والتحقق من النتائج وتطبيق درجات السماح. كما سيتم الإعلان عن تفاصيل الخريجين خلال المؤتمر الصحفي.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على صدى البلد

ستقوم مواقع “صدى البلد” وبوابة البلد وموقع صدى البلد الإخباري بإتاحة نتائج الثانوية العامة 2024 مباشرة بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، ويمكن للطلاب الحصول عليها يمكنكم والحصول على درجاتهم ونسبهم فقط عن طريق إدخال رقم الجلوس بالضغط على هذا الرابط هنا».

حصل موقع صدى البلد، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على نتائج الثانوية العامة 2024، مما يساعد في تسهيل العملية على الطلاب وأولياء أمورهم.

نتيجة الثانوية العامة 2024 نتائج الثانوية العامة 2024

يمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال إدخال رقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي لموقع صدى البلد بعد اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتائج الثانوية العامة 2024

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2024 والذين يبلغ عددهم أكثر من 700 ألف طالب على مستوى محافظات الجمهورية، الحصول على نتائجهم خلال الثانوية العامة 2024 من خلال ثلاثة مواقع رسمية:

1- الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط على الرابط التالي: “اضغط هنا ”.

2- موقع بوابة البلد من خلال هذا الرابط “اضغط هنا”.

3- موقع صدى البلد عبر الرابط التالي: “اضغط هنا ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى