رياضة

بعد الهاتريك.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب ‏

حصل وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي أقيمت على استاد القاهرة مساء اليوم والمؤجلة من الجولة 23 للدوري الممتاز. بطولة.

وقدم وسام أبو علي أداء رائعا خلال المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف، مما زاد من تألقه المستمر للفريق وعائلته وتصدر ترتيب هدافي الدوري.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على المقاولون العرب بنتيجة نظيفة ليرفع رصيد الفريق إلى 78 نقطة يضعه في صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

أصبح المقاولون العرب على مشارف الهبوط لدوري المحترفين الموسم المقبل بعد خسارته أمام الأهلي برباعية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة 23 للدوري الممتاز مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

المقاولون العرب، الذي احتل المركز الثاني قبل الأخير، سيهبط الآن إلى دوري المحترفين حتى لو فاز في المباراتين المتبقيتين وخسر فاركو مباراتيه، حيث سيتعين على المقاولون العرب الفوز على الإسماعيلي بفارق 13 نقطة. أهداف للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر شبه مستحيل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي في صدارة الترتيب إلى 78 نقطة فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز الـ17 وسيهبط فعليا لدوري المحترفين الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى