اخبار مصر

القسيمة فوتوشوب.. هدير عبد الرازق عن واقعة زواجها: شهور العدة مخلصتش (فيديو)

أثارت المدونة هدير عبد الرازق الجدل من جديد بعد نشرها صورة لشهادة زواجها، مما أثار هجمات شرسة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أدت إلى حذف الوثيقة والرد على متابعيها.

زواج هدير عبد الرازق

وتعرضت هدير عبد الرازق لانتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب موعد نشر الوثيقة واختلاف صورة الشخص الذي ظهر في الوثيقة، والتي سبق أن نشرتها عبر البث المباشر.

زواج المدونة هدير عبد الرازق

وكشفت هدير عبد الرازق، حقيقة زواجها، عبر فيديو نشرته على موقع فيسبوك، قائلة: “إحدى صفحات الفيسبوك قالت لي إنها تستطيع أن تفعل أي شيء بالفوتوشوب. لقد صنعت لي جواز سفر لشخص لا أعرفه، وقمت بتنزيله لأنني استمتعت به”.

وأضافت المدونة هدير عبد الرازق: “لقد نزلته ولا أعلم أن الأمور ستصل إلى الجدية وبعدها سأتزوج مرة أخرى ولم تنتهي أشهر الانتظار بعد”.

المدونة هدير عبد الرازق

ردت هدير عبد الرازق على الاتهامات الموجهة إليها في بث مباشر بعد تسريب مقطع فيديو فاضح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت هدير عبد الرازق، إثبات براءتها من خلال تقديم وثيقة حصلت عليها من الشخص الذي ظهر معها في الفيديو تثبت صحة كلامها، حيث أن هدير تزوجت من هذا الشخص عام 2021 واستمر زواجهما لمدة عام. وعندما انفصلا عام 2023، عُرضت أيضًا صور قديمة لها معه.

هدير عبد الرزاق

أنا

وقالت هدير في البرنامج: “الشخص الذي يظهر معي في هذا الفيديو هو زوجي. إنه الشخص الذي كان معي وأعطاني السعادة في يده التي كانت في الفيديو”، وقال: “سأحصل على واحدة”. الكثير من العروض الوهمية، لكنني لا أفعل أي شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى