رياضة

اليوم.. انطلاق منافسات السباحة التوقيعية بأولمبياد باريس بمشاركة أفضل 10 دول في العالم

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات السباحة الإيقاعية في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام حاليا في باريس حتى 11 أغسطس المقبل.

ويتكون المنتخب المصري للسباحة التوقيعية من 9 لاعبات، منهن 8 لاعبات أساسيات ولاعبة احتياطية، وهم: نهال سعفان، هنا هيكل، نادين وسام، سندس أحمد، سلمى طارق، مريم أحمد، فريدة عمرو، أمينة أحمد، ملك طوسون.

وتشارك في منافسات السباحة التوقيعية عشر دول هي: مصر، فرنسا، أستراليا، كندا، المكسيك، إيطاليا، أمريكا، اليابان، إسبانيا، الصين.

ومن المعروف أن الدول المشاركة في السباحة الإيقاعية هي أفضل المنافسات على مستوى العالم، وتعتبر هذه المنافسات نهائيات عالمية، حيث لا توجد بطولات تأهيلية في منافسات السباحة، مما يزيد من صعوبة المنافسات نظرا لمشاركة عشرة دول. أفضل الدول في العالم.

عقد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد السباحة اجتماعا مع منتخب السباحة التوقيعية حاول من خلاله تخليص اللاعبين من حالة التوتر والخوف والتوتر التي سببتها الهجمة النارية من إحدى المجموعات تتربص بنتائج الوفد المصري.

وحث إدريس أعضاء فريق السباحة التوقيعية على التركيز فقط على العروض الجادة وعدم القلق من صعوبة المنافسات التي يشارك فيها الأفضل في العالم فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى