اخبار مصر

نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التعليم.. الخطوات

“الإعلان الرسمي لنتائج الثانوية العامة 2024 في مصر” خبر ينتظره الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم هذا العام، وسط توتر وترقب لنتائج خريجي الثانوية العامة خريجي وخريجات الثانوية العامة.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2024

يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء 6 أغسطس، مؤتمرًا صحفيًا خاصًا للإعلان عن تفاصيل نتائج الدور الأول لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أن تحديد موعد إعلان النتائج سيتم بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح والتحقق من النتائج وتطبيق درجات السماح. كما سيتم الإعلان عن تفاصيل الخريجين خلال المؤتمر الصحفي.

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بمجرد إعلان وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 ستكون خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس سهلة للغاية.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

يمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي على موقع صدى البلد بعد اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يمكنكم الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط هنا للحصول على رابط نتائج الثانوية العامة لوزارة التربية والتعليم 2024.
  • من خلال إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح في حقل رقم المقعد في رابط نتيجة الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم 2024.
  • الضغط على زر “عرض النتيجة” المعروض على رابط “نتيجة الثانوية العامة 2024” من وزارة التربية والتعليم.

روابط نتائج الثانوية العامة 2024

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2024 والبالغ عددهم أكثر من 700 ألف طالب على مستوى محافظات الجمهورية الحصول على نتائجهم خلال الثانوية العامة 2024 من خلال المواقع الرسمية التالية:

1- الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالضغط على الرابط التالي: “اضغط هنا ”.

2- موقع بوابة البلد عبر هذا الرابط “اضغط هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى