رياضة

الجمهور المغربي يحمل الركراكي مسئولية الهزيمة أمام إسبانيا

حملت الجماهير المغربية المدرب وليد الركراكي مسؤولية هزيمة أسود الأطلس أمام إسبانيا في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب يلو دروم في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أعرب الجمهور المغربي عن غضبه بعد صورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر المدرب وليد الركراكي وهو يعطي تعليمات للاعبي المنتخب الأولمبي المغربي بين شوطي المباراة ضد إسبانيا، وهو ما اعتبره انتهاكا لصلاحيات نظيره المغربي. ويُنظر إلى طارق على أنه السكتيوي، وهو المسؤول عن الإدارة الفنية للمنتخب الأولمبي.

فشل المنتخب المغربي في التأهل إلى نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 بعد خسارته أمام المنتخب الإسباني 2-2 في مباراة نصف نهائي المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المغرب وأسبانيا بتقدم أسود الأطلس بهدف دون رد.

لم تمض سوى ربع ساعة على بداية مباراة المغرب وإسبانيا حتى تعرض الحكم الأوزبكي إيلجيز تانتشيف للإصابة إثر اصطدامه مع أحد لاعبي المنتخب الإسباني، مما أدى إلى عدم تمكن الحكم من إنهاء المباراة. المباراة وحل محله الحكم الرابع السويدي.

وحصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء بعد عودة الحكم السويدي لتقنية “VAR”، وتمكن سفيان رحيمي من تسجيل هدف أسود الأطلس في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

لكن في الشوط الثاني أظهر الماتادور الإسباني أنيابه وأدرك التعادل عن طريق فيرمين لوبيز في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 85 من المباراة، ضمن خوانلو الفوز الإسباني في وقت كان الفريق المغربي يجد صعوبة في إدراك التعادل.

كان المنتخب المغربي عازما على صناعة التاريخ والتأهل للدور النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، ليحصل على أول ميدالية أولمبية للمنتخب المغربي لكرة القدم.

وما زال فريق أسود الأطلس يملك حظوظا جيدة للفوز بالميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس المقبل.

وتأهل المنتخب الأولمبي المغربي إلى الدور نصف النهائي بنتيجة واضحة بفضل فوزه الساحق على المنتخب الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى