اخبار مصر

العبار: الرئيس السيسي صاحب فكرة تعظيم السياحة في «مراسي» والاستفادة من هذا المكان الساحر

وأعرب رجل الأعمال الإماراتي محمد علي العبار عن سعادته البالغة بالاستجابة، ورحب باقتراحه تمديد العمل في مراسي بالساحل الشمالي لمصر لمدة شهرين آخرين من أجل الاستمتاع بجمال وسحر الساحل الشمالي لمصر.

وقال العبار في منشور عبر حسابه على “X” إن هذه الفكرة جاءت في الواقع بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته المباشرة للحكومة لتعظيم السياحة والعائدات الناتجة عنها وجذب أكبر عدد. من زوار هذا المكان الفريد.

وأشار إلى أنه بصفته رجل أعمال محبا لمصر الشقيقة وكمستثمر عربي استفاد من خيرها وحقق نجاحا كبيرا، فمن واجبه دعم ومساندة هذه الخطوة والمبادرة، وأنه مليء بالثقة. واليقين بأن بقية المستثمرين وغيرهم من رجال الأعمال في حالة جيدة ومباركة وسوف يسيرون على نفس الاتجاه ويباركون مثل هذه الخطوات.

وأكد أنه على ثقة من أن هذه المبادرة سيكون لها تأثير كبير على قطاع السياحة في مصر في المستقبل وهذا بالفعل ملحوظ في أعداد السائحين الخليجيين الذين يزورون البلاد بشكل مستمر وبأعداد مضاعفة، وتابع: “أنا شخصيا و “كل زوار الخليج يحبون مصر وشعبها الذي يستقبلنا بالكرم واللطف.” “كل عوامل النجاح موجودة، بما في ذلك الجو والأمن ومحبة الناس.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى