رياضة

اتحاد السلاح يخاطب اللجنة الأولمبية بإحالة يارا الشرقاوي للجنة الانضباط والقيم

قرر مجلس إدارة اتحاد السلاح المصري برئاسة عبد المنعم الحسيني، نقل اللاعبة يارا الشرقاوي إلى لجنة الانضباط والأخلاق باللجنة الأولمبية المصرية بسبب مخالفاتها وادعائها الكاذب بعدم حصولها على الجائزة. الدعم اللازم، واتهمها مجلس إدارة جمعية الأسلحة المصرية بالإهمال بعد انسحابها من منافسات الأسلحة بأولمبياد باريس 2024.

وجهت جمعية السلاح المصرية، خطابًا رسميًا إلى المهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، يوم 6 أغسطس، تضمن أيضًا منشورات لاعبة الإيبي يارا الشرقاوي على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. “فيسبوك” يوجه اتهامات باطلة إلى الاتحاد المصري للسلاح، متهماً إياه بالإهمال في تقديم الدعم الذي يحتاجه وحقه في حضور المعسكرات على نفقته الخاصة.

وعرضت جمعية السلاح المصرية في كلمتها قائمة تخصصات وقيم وأخلاقيات جمعية السلاح المصرية وأحكامها لمن يسيء إلى سمعة الجمعية.

كما أرفق الاتحاد المصري للتسليح بخطابه تذكرة الطيران الصادرة عن الاتحاد لحضور معسكر ما قبل كأس العالم بفرنسا في الفترة من 10 إلى 15 يناير 2024، حيث قام الاتحاد بدفع ثمن التذكرة لكن الإقامة كانت مجانية.

كما أرفقت الجمعية قوائم بمشاركات السيف للسيدات في المواسم الثلاثة الأخيرة (2022-2021، 2023-2022، 2024-2023) وإنجازات السلاح من 2016 إلى 2024، موضحة التطور في التصنيف الدولي لجميع الأسلحة.

وطالب اتحاد السلاح المصري في رسالته بإحالة هذه الادعاءات الكاذبة ضد اللاعبة يارا الشرقوب إلى لجنة الانضباط والأخلاق باللجنة الأولمبية المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى