اخبار مصر

بعد تهديد والده.. نتيجة طالب تخلص من حياته بالقفز من الطابق السادس بالقليوبية

نتائج الثانوية العامة 2024 … قفز الطالب “بلال” من الدور السادس بعد إعلان نتائجه خوفا من معاقبة والده بسبب العلامات التي حصل عليها في النتيجة.

نتيجة الطالب الذي أنقذ حياته بالقفز من الطابق السادس

الطالب “بلال” من بلدة الخصوص بمحافظة القليوبية حصل على نسبة 61% في الثانوية العامة وأنهى حياته خوفا من الشهرة بسبب تشاجر والده معه كثيرا.

وكان والد الطالب يهينه باستمرار

وبحسب تصريحات أحد أصدقائه، قبل إعلان نتائج الثانوية العامة 2024، كان والد الطالب بلال يوبخه دائمًا ويهدده، قائلاً إنه كان يوبخه دائمًا كلما رآه والده جالسًا مع أصدقائه.

خلاف مع والده أنهى حياته

وقال شهود عيان إن بلال تشاجر قبل الحادث مع والده بعد أن هدده إذا لم يحصل على معدل جيد في الثانوية العامة. وأوضحوا أن بلال كان مريضا بالسرطان وشفي منه بعد فترة من العلاج في مستشفى 57357.

وأضاف الشهود أن والدة بلال لم تتحمل صدمة انتحاره، مما أدى إلى تعرضها لأزمة صحية نقلت إلى المستشفى بحالة حرجة.

أنقذ طالب حياته بالقفز من الطابق السادس

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغًا من الشرطة، يفيد بوفاة طالب يدعى بلال يبلغ من العمر 17 عامًا، إثر قفزه من الدور السادس بالعقار الذي يسكن فيه بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية.

طالب ينهي حياته بسبب نتائج الثانوية العامة

وكشفت التحقيقات الأولية أنه قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة للضحية، نشب خلاف بينه وبين والده بعد أن هدده الأخير في حالة عدم حصوله على تقدير جيد في الثانوية العامة. ثم انتحر الطالب بالقفز إلى الطابق السادس وقُتل.

فحص والد الطالب

تحقق الأجهزة الأمنية مع والد الطالب الثانوي “بلال” الذي أنهى حياته بإلقاء نفسه من الطابق السادس في حي الأمير بالخاص، للاستفسار عن الحادث وملابساته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى