اخبار مصر

أحمد موسى يوجه رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة: روحوا كليات الجيل الرابع

هنأ الإعلامي أحمد موسى طلاب الثانوية العامة 2024 بعد إعلان نتائج الثانوية العامة رسميا اليوم، قائلا: “مبروك لكم جميعا”.

وأضاف أحمد موسى، خلال استضافته في برنامج “على مسئوليتي” على بوابة البلد: “كان النتيجة تعلن في الراديو والإذاعة تشتغل من الساعة السادسة صباحا وكان ينتظر سماع اسمه” بسبب وبالنتيجة وصلت إلى الرقم 1 وكان يومًا سعيدًا للغاية”.

وتابع الصحفي أحمد موسى: مدير المدرسة الثانوية العسكرية في يومنا هذا كان عاملاً عظيمًا، وعندما ضربت الإبرة الأرض، ترددت حدة الاهتمام والانضباط في طابور الصباح.

وأضاف: “لا أريد أن أقول إنهم لم يكونوا موجودين، كل الناس يعرفون بعضهم البعض وكل شخص يعرف ظروف بعضهم البعض”، عبر الراديو معًا.

وتابع أحمد موسى: مصر كلها شاهدت نتائج الثانوية العامة الليلة الماضية وبقينا نسمع الهتافات والفرحة في البيوت وفي الشوارع. ووجه رسالة إلى أولياء أمور الطلبة، وقال: “شكراً وتقديراً لكل أب وكل أم وفرت لأبنائهم الدارسين الأجواء اللازمة خلال فترة دراستهم”.

ووجه الإعلامي أحمد موسى رسالة لطلاب الثانوية العامة قائلا: “اذهبوا إلى كليات الجيل الرابع والكليات التقنية وكليات الذكاء الاصطناعي، هذه هي التي لها المستقبل لأن الطلب على الوظائف في هذه المجالات لا يزال منخفضا كبيرا جدا”. كبيرة، برواتب مربحة وفي الشركات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى