رياضة

بسلاح إيراني.. شباب الأهلي يقهر سباهان في دوري أبطال النخبة

استعان نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي بخبرة مهاجمه الإيراني الجديد سردار آزمون للتغلب على عقبة منافسه الإيراني سيباهان أصفهان في مباراة الجولة الأولى المؤهلة مساء الثلاثاء 6 أغسطس لدوري أبطال آسيا “النخبة”.

وسجل سردار أزمون ردا على الهدف ليدرك شباب التأهل 1-1 في الشوط الثاني (الدقيقة 62) من المباراة التي أقيمت على ملعب سيباهان “نقش جهان” بمدينة أصفهان الإيرانية – أهلي دبي. وسجل محمد مهدي مهيبي لصالح سيباهان في الدقيقة 44، بعد تمريرة من اللاعب البوركينابي بريان دابو.

وجاء هدف سردار أزمون بعد دقيقة واحدة فقط من استبدال المهاجم البرازيلي ماتاسو، مفتتحا أول أهدافه لفريق شباب الأهلي دبي الذي انضم إليه في الصفقة الصيفية الحالية مقابل نحو خمسة ملايين يورو قادما من باير ليفركوزن الألماني.

وتصدى دفاع شباب الأهلي دبي للمحاولات المستمرة لهجوم سباهان أصفهان لتسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي، مما احتاج إلى شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 101، سجل شباب الأهلي دبي هدف التقدم 1-2 عن طريق الدولي الإماراتي يحيى الغساني، وبعدها افتتح سيباهان صفوفه وتلقت شباكه هدفا ثالثا في الدقيقة 109 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي يوري.

وسجل يحيى الغساني هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 120+2، وعزز شباب الأهلي دبي تقدمه بالهدف الرابع، ليضمن بذلك مكانه في المباراة الفاصلة الثانية أمام الغرافة القطري.

ويواجه شباب الأهلي دبي شقيقه القطري الغرافة على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 13 أغسطس الساعة 3:00 عصراً بتوقيت السعودية و12:00 بتوقيت جرينتش. الفائز يتأهل مباشرة إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى