رياضة

المحترف الروسي ياكوفيلف يوقع عقود انضمامه لـ«طائرة الزمالك»

تواجد الروسي دميتري ياكوفيليف، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، في مقر القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء، بعد وصوله إلى القاهرة في الساعات الماضية.

ووقع المحترف الروسي عقود انتسابه للزمالك عقب اللقاء الذي التقى فيه بالقائد هشام نصر نائب رئيس النادي، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يشارك المحترف الروسي في تدريبات الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب أن أعلن التعاقد مع المحترف الروسي بناء على طلب البرازيلي كارلوس شفانكي المدير الفني الجديد للفريق الأول للكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

ويتمتع دميتري ياكوفليف بسيرته الذاتية الممتازة، حيث لعب للأندية التالية: “دينامو أوليمبوس، دينامو موسكو، البلغاري نيفتوشيميك بورغاس، واكيل نوفي يورينغوي، نفتيانيك أورينبورغ، ينيسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو”.

وفاز خلال مسيرته بالعديد من الألقاب والبطولات، منها: “كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا، وكأس السوبر البلغاري”، كما يملك في سجلاته ثلاثة ألقاب دولية: “لقب البطولة الأوروبية تحت 21 عاما، ولقب تحت 21 عاما”. لقب كأس العالم “سنوات ولقب بطولة العالم لجامعة FISU.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى