رياضة

وزارة الرياضة تطلق بطولة السباحة لمراكز شباب المحافظات الحدودية

تنطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات البطولة الثالثة للسباحة لمراكز شباب المحافظات الحدودية بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ خلال الفترة من 6 إلى 8 أغسطس.

ويشارك في البطولة محافظات جنوب سيناء وشمال سيناء والبحر الأحمر ومطروح وأسوان بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء وبمشاركة لجنة دولية من الحكام والمشرفين من مصر واتحاد السباحة. وكذلك المدربين والمشرفين على المحافظات.

وشدد وزير الشباب والرياضة على مراجعة كافة إجراءات وضوابط السلامة المتبعة في حمام السباحة وتشديد الإجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية.

دكتور. وأكد أشرف صبحي أن الوزارة ستواصل تنفيذ الأنشطة والبرامج لسكان المحافظات الحدودية في المجالين الشبابي والرياضي خلال الفترة المقبلة، في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتكثيف الخدمات للشباب المصري في كافة المحافظات خاصة حكام الحدود.

وأشار الوزير إلى أهمية وضرورة دمج شباب هذه المحافظات وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية بإتاحة فرص شاملة لشباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية لتنمية مواهبهم ومواهبهم. لعرض المهارات في جميع المجالات والفنون والرياضة.

وتم خلال فعاليات اليوم الأول، استقبال فرق المحافظات المشاركة في البطولة، وتجهيز وتجهيز حمام سباحة المدينة الرياضية بشرم الشيخ الذي ستقام فيه البطولة، والتعريف بعوامل السلامة والتجهيزات الخاصة للبطولة والسباقات، كما تم تسليط الضوء على بعض التعليمات للتقييم وكذلك الجدول الزمني للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى