اخبار مصر

600 دكتور من مدرسة واحدة.. ماذا حدث داخل لجنة «ولاد الأكابر» في الصالحيـة بالشرقية

اندلع جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لنتائج الثانوية العامة 2024 لطلاب مدرسة الصالحية بمحافظة الشرقية، يظهر فيها المعدل العام لجميع الطلاب فوق 90% من إعادة مصطلح “أولاد الأهل”. – لجنة أكابر ” .

المدرسة الصالحية بالشرقية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نتائج الطلاب في مجالس مدرسة الصالحية بالشرقية، حيث حصلوا جميعا على أكثر من 90%، وتساءل الجميع عن سر حصول الطلاب على علامات مماثلة بهذه الطريقة، مما أثار شبهات التزوير تم تنفيذه دون علم وزارة التربية والتعليم.

لجان أبناء العظماء

لجان أبناء العظماء

وحقق جميع طلاب العلوم وعلوم الرياضة في مدرسة الصالحية الذين يزيد عددهم عن 500 طالب أكثر من 92% وأدوا الامتحانات في 16 لجنة داخل المدرسة.

لجان أبناء العظماء

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بفتح تحقيق في النتائج التي تم نشرها، خاصة أن النتائج التي تم نشرها لا تحتوي على أي حالات رسوب ونتائج المدرسة متشابهة بين الطلاب وأكثر من 90%.

ما هي لجان الأبناء الكبار؟

ويستخدم مصطلح “مجالس أبناء الحكماء” أو “مدارس أبناء الحكماء” عندما يحقق أبناء عائلات أو مدارس معينة درجات جيدة في نتائج الثانوية العامة، وعادة ما ترتبط بحالات الغش أثناء الامتحانات و الامتحانات، تنشأ حالات الاضطرابات فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى