اخبار مصر

العربية للتصنيع تنجح في تصنيع أبراج اتصالات التليفون المحمول.. تفاصيل

وقدم طارق عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة مصنع الطائرات تفاصيل عن توجه الهيئة العربية للتصنيع لتوطين تصنيع أبراج شركات الهاتف المحمول من خلال افتتاح مركز لتصنيع أبراج المحمول.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “قاعة التحرير” على بوابة البلد، أن مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع حقق نجاحا بنسبة 100% في إنتاج أبراج الهواتف المحمولة. معدل الإنتاج المحلي.

صرح طارق عبد الفتاح أنه تم الانتهاء من إنتاج وتسليم 67 برج اتصالات لاتصالات مصر بنهاية يونيو 2024 من خلال اتفاقية إطارية موقعة بين اتصالات مصر ومصنع الطائرات، ويتم إنتاج وتسليم 70 برج لاتصالات مصر قيد التنفيذ حاليًا حتى نهاية سبتمبر 2024.

وتابع: أبراج الاتصالات التي تم بناؤها حتى الآن هي رقم تجريبي، ونستهدف بناء 500 برج خلوي بنهاية العام الجاري، كما يجري التنسيق لتوسيع الإنتاج الكمي لأبراج الاتصالات.

وأضاف طارق عبد الفتاح أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع إلى تعزيز التعاون مع كافة الشركات المصرية العاملة في مجال الاتصالات وتطوير حلول ذكية متكاملة في مجالات التصميم والتصنيع والتجميع بالفكر المصري والإبداع في القدرات الإنتاجية الوطنية المنظمة العربية للتصنيع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى