اخبار مصر

راجعة بأغاني جديدة.. طبيب شيرين عبد الوهاب يطمئن الجمهور على حالتها.. فيديو

قال نبيل عبد المقصود أستاذ السموم وعلاج الإدمان والطبيب الشخصي للفنانة شيرين عبد الوهاب، إن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هو أول خطوة نحو الشفاء وأن الدعم الاجتماعي للمريض من أول الأشياء المؤثرة. في حياته العلاجية.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج “قاعة التحرير” على بوابة البلد، أن الحديث المتكرر مع المرضى النفسيين عن أزمته يعيق مراحل علاجه.

وتابع نبيل عبد المقصود: “الشباب ليس لديهم أي تعليم عن المخدرات وينسحبون من المجتمع بعد وقوعهم في بوتقة الانصهار هذه. ويجب إصلاح هذه التغييرات وإعادتها إلى مسارها الطبيعي”.

وتابع: الشخص الأقرب لمن يتعاطى المخدرات؛ فهو الوحيد القادر على إصلاحه وتهذيبه وإسداء النصح له دون قسوة ومغالطات عنيفة، عدا عن مشاركة الأب في هذه العملية.

وتابع أستاذ علاج السموم: نسبة تعاطي المخدرات في مصر تصل إلى 20% ونسبة الإدمان تصل إلى 3%. هناك الكثير ممن دخلوا بوتقة الانصهار هذه دون أن يدركوا ذلك.

ووجه نبيل عبد المقصود رسالة إلى محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب: “قفوا بجانبها وساعدوها وادعموها، وإن شاء الله قريبا ترجع بأغاني جديدة وتكون أقوى من الأول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى