اخبار مصر

طبيب شيرين عبدالوهاب يوجه رسالة لجمهورها بعد الأزمة الأخيرة.. فيديو

دكتور. قال نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب مغنية موهوبة، لكنها مرت بظروف صعبة، مضيفا: “المطلوب من جمهورها أن يقف بجانبها وهي تقف على نفسها تقف”.

دكتور. كما صرح نبيل عبد المقصود، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج قاعة التحرير على بوابة البلد، أن الأحاديث الكثيرة حول موضوع الفنانة شيرين موجهة ضدها.

دكتور. وتابع نبيل عبد المقصود، أن المرض النفسي يحدث عندما يفقد الشخص السيطرة على نفسه بعد الإفراط في تناول الأدوية أو العقاقير.

كما أشار إلى أنه يجب مراعاة الظروف الاجتماعية، وكذلك الوضع الصحي للمرضى النفسيين، مضيفًا: في الآونة الأخيرة انتشرت على نطاق واسع أدوية جديدة وهي أدوية مصنعة.

وتابع: «جميع حالات تعاطي المخدرات يمكن علاجها من خلال الالتزام بالبروتوكول الطبي والنفسي والاجتماعي لتحقيق نتائج مبهرة»، موضحاً أن تعاون المريض ومهارة الطبيب هما عنصران أساسيان للنجاح من عملية علاج المريض.

وتابع أن دعم الشخص المريض العادي يأتي في المقام الأول من عائلته، موضحا أنه في حالة تعاطي المخدرات، يوجد فيه جزء من متعاطي المخدرات، مضيفا: على سبيل المثال، عندما تظهر مخدرات جديدة أمام الشخص المتعافي، وقد يؤدي ذلك إلى تعرضك لانتكاسة أخرى والعودة إلى الإدمان.

وتابع: الشخصية العامة تحتاج إلى دعم اجتماعي من كل من حولها، مضيفا أنه يجب استغلال الإعلام بما يعود بالنفع وليس الضرر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى