رياضة

الأهلي يرفض رحيل محمد عبد المنعم.. وكهربا يقترب من زد

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، إن لاعب النادي الأهلي محمود كهربا اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الإتربي في فيديو نشره عبر صفحته بموقع فيسبوك: أن محمود كهربا اقترب من الانضمام إلى صفوف نادي Z خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد موافقة اللاعب على الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد أن جرت اتصالات في الساعات القليلة الماضية. من نادي Z لإبرام عقد معه.

وتابع الإتربي أن السويسري مارسيل كوهلر وافق على رحيل محمود كهربا سواء بيعًا أو إعارة، وأكد أن اللاعب من الممكن أن يدخل في صفقة تبادلية مع نادي Z لضم محمد إسماعيل.

وأشار الإتربي إلى أن محمد عبد المنعم يضغط على أعضاء الأهلي للموافقة على رحيله إلى صفوف نيس الفرنسي بعد رفض الأهلي العرض المقدم من النادي بسبب ضعف التعويض المالي، كما أشار الإتربي. -الأهلي 4 طالب بملايين اليورو للتنازل عن اللاعب.

وتابع الإتربي أن الأهلي طلب من نادي نادين الفرنسي دفع المبلغ على قسطين حتى يتمكن من الاستغناء عن محمد عبد المنعم، مضيفا أن الطلب كان دفع المبلغ على أقساط على ثلاث مرات لعب، مع كل مباراة. وتقسيط بقيمة مليون يورو، مضيفًا أن الأهلي عرض على اللاعب زيادة قيمة عقده مع النادي الأهلي من أجل الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى