اخبار مصر

موقف محمود صابر من اللحاق بمباراة المغرب بعد الإصابة بكورونا.. فيديو

علق الناقد الرياضي وليد الحديدي، على أداء الوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس 2024، قائلا: «نعيش حالة من خيبة الأمل مع المنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس هذا العام».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن الدولة المصرية تدعم المشاركين في أولمبياد باريس بمليار و250 مليون جنيه لإعداد الوفد المصري. للدورة الأولمبية.

وتابع الحديدي: “الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية أساءوا التصرف مع الوفد المصري في باريس، وكان من الضروري عدم تغطية الحكومة لمصاريف كرة القدم، ومن الأفضل أن يكون هناك رعاة يتحملون المسؤولية”.

وعن استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لمباراته أمام المنتخب المغربي غدا، أضاف وليد الحديدي: “هناك شكوك في إصابة اللاعب محمود صابر نجم المنتخب الأولمبي بفيروس كورونا وننتظر الفحوصات الطبية”. “”الاختبارات حتى الآن.””

وأشار وليد الحديدي إلى أن تنظيم أولمبياد باريس 2024 هو الأسوأ على الإطلاق، حيث واجهت الفرق المشاركة عدة مشاكل في بداية الدورة الأولمبية وكان هناك أكثر من حالة إصابة بكورونا في القرية الأولمبية حتى الآن.

وفيما يتعلق بقرار اتحاد الكرة إنهاء بطولة كأس مصر، دعا الحديدي إلى ضرورة إلغاء بطولة الكأس حتى تتمكن الأندية من استكمال إقامتها في المستشفيات والحصول على الراحة الكافية للاستعداد للمشاركة في الدوري استعدادًا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى