رياضة

معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا يستحق التتويج بكأس الرابطة.. ربنا أدانا على قد تعبنا

أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لفريق سيراميكا كليوباترا عن سعادته بفوز فريقه بكأس الرابطة وهو اللقب الثاني في تاريخ النادي والذي جاء على حساب طلائع الجيش في هذه المباراة. التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي.

وأضاف معتز البطاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، أن سيراميكا كليوباترا تستحق التتويج بلقب كأس الدوري بعد الأداء المتميز الذي قدمته الشركة طوال مشوار البطولة، خاصة المباراة الأخيرة ضد طلائع الجيش والتي قال فيها: “اللهم عاقبنا بذنوبنا”.

وأشار معتز البطاوي إلى أن الاحتفاظ بلقب كأس الرابطة كان الهدف الأساسي لسيراميكا كليوباترا في بداية الموسم، مؤكدا أن الفريق يستحق أن يكون ضمن أفضل لاعبي الكرة المصرية في بطولة السوبر التي تقام بالإمارات.

وتابع معتز البطاوي: “الفريق لم يحالفه الحظ في طريقه للبطولة وعملنا جاهدين للفوز بكأس الرابطة”.

وتابع البطاوي أن بطولة كأس الدوري ستشكل عودة الفريق إلى الطريق الصحيح وبداية صراعه على الألقاب، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تقديم عروض مميزة في الموسم الجديد.

وأكد معتز البطاوي أن الدعم الكبير من النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي كليو باترا سيراميكا، والسيد طارق أبو العينين المدير العام للفريق، كان السبب الحاسم في نجاح الفريق. الطفرة الهائلة التي شهدها النادي انضمت إلى مصاف العظماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى