رياضة

فليك وديكو أمام 10 ملفات مُعقدة قبل غلق الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة سبورت الكاتالونية أن مستقبل 10 من لاعبي برشلونة لا يزال على المحك وغير واضح، وذلك قبل أقل من شهر على نهاية الميركاتو الصيفي 2024.

وقالت الصحيفة في تقرير مفصل نشرته اليوم الخميس، إن المدير الفني الجديد هانسي فليك والمدير الرياضي ديكو يواجهان عددا من المشاكل التي تتطلب حلها في الوقت المناسب.

لم يتبق سوى ثلاثة أسابيع، السوق مغلق ولم يكمل برشلونة أيًا من الصفقات الصيفية المعنية، ولعل أبرزها نيكو ويليامز وداني أولمو.

ساعدت الأيام العشرة التي قضاها برشلونة في الولايات المتحدة على تصفية ذهن هانسي فليك، حيث كان لدى الألماني 31 لاعبًا في الجولة الصيفية، على الرغم من أن جميعهم لم يكونوا لائقين.

مهدت الجولة الأمريكية الطريق أمام هانسي فليك لتنفيذ خطة لابورتا وديكو لخفض فاتورة الأجور بشكل أكبر والتأكد من استيفاء برشلونة لشروط اللعب المالي العادل.

العديد من اللاعبين الذين ليسوا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق لديهم الكثير ليثبتوه من أجل البقاء لموسم آخر، وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين المدافع إيريك جارسيا، الذي يمكنه اللعب كظهير أيمن وكلاعب خط وسط وكلاعب وسط. قلب الدفاع.

ولا يختلف وضع اللاعب المكسيكي جوليان أراوخو عن وضع إيريك جارسيا، إذ لم يتم تقديمه للمحاكمة من قبل فليك، مع الأخذ في الاعتبار أن العديد من اللاعبين في نفس المركز (ظهير أيمن)، لذا كل شيء يشير إلى أن النادي سيعود. ابحث عن طريق له، وسيكون من الضروري معرفة ما إذا كان ذلك على سبيل الإعارة أو عقد دائم.

كما يفكر النادي في بيع أليكس فالي حيث ينتهي عقده في 2025 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده ثلاثة ملايين يورو، بالإضافة إلى المدافعين لينجليت وهيكتور وميكا فاي وبول توري وأنسو فاتي وفيتور روك.

ترددت شائعات مؤخرًا بأن برشلونة تلقى عدة عروض للاعب خط الوسط الألماني إيلكاي جوندوجان، لكن اللاعب أخبر الإدارة برغبته في البقاء لموسم آخر حتى في حالة وصول داني أولمو.

ويبدو رحيل جوندوجان غير مرجح، حيث لا يفكر لاعب مانشستر سيتي السابق حاليًا إلا في الاستمرار، كما أوضحت صحيفة سبورت الكتالونية قبل أسابيع قليلة.

وهناك قضية مشابهة لملف غوندوغان بخصوص اللاعب البرازيلي رافينيا. ورغم رغبته في البقاء، إلا أن النادي الكتالوني ناقش إمكانية بيعه مقابل مبلغ ضخم، وهو ما سيقطع شوطا طويلا في حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى