اخبار مصر

حرارة تصل لـ 44.. حالة الطقس اليوم الخميس 8 أغسطس 2024

حالة الطقس اليوم . أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، لترتفع مؤشرات بحث المواطنين عن الحالة الجوية اليوم الخميس 8 أغسطس 2024.

حالة الطقس اليوم الخميس 8 أغسطس 2024

ويقدم “الأسبوع” تقاريره لزواره ومتابعيه عبر خدمة إخبارية شاملة، حيث يقدم الموقع معلومات عن كل ما يتعلق بحالة الطقس اليوم على مدار اليوم.

حالة الطقس الآن

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طقس اليوم أن يسود طقس حار جدا ومشمس ورطب على أغلب المناطق نهارا، حار ورطب على السواحل الشمالية، حار جدا ورطب على السواحل الشمالية. والسواحل الشمالية رطبة ويكون الطقس مشمسًا في جنوب سيناء والصعيد. أما ليلاً يكون الجو معتدلاً في شمال البلاد وحاراً في الجنوب.

حالة الطقس

وأضافت أن الطقس شديد الحرارة يستمر اليوم وترتفع نسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

ونوهت الهيئة أنه من اليوم الخميس إلى الأحد 11 أغسطس، يحتمل هطول أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً على مناطق أقصى جنوب الصعيد وسلاسل جبال جنوب البحر الأحمر، يصاحبها رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة. الغبار على بعض الطرق.

حالة الطقس

أماكن هطول الأمطار

وأشارت إلى احتمال استمرار هطول الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة، يصاحبها هطول أمطار رعدية بين الحين والآخر، قد تؤدي إلى هطول أمطار غزيرة على مناطق (حلايب – شلاتين – رأس بناس – مرسى علم – أبو سمبل – أسوان – الوادي الجديد). وغبار على بعض الطرق.

درجة حرارة

درجات الحرارة العظمى المتوقعة غداً الجمعة:

– القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 درجة والمحصوسة 38.

– السواحل الشمالية درجة الحرارة فيها 31 درجة وعلى السواحل 34 درجة.

– جنوب سيناء 40 درجة والمحصوسة 43.

– شمال الصعيد 39 درجة والممحسوسة 41.

– جنوب الصعيد 43 درجة والمحصوسة 44.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى