رياضة

لعنة إصابات الرباط الصليبي “تثير توجّساً” لدى ريال مدريد

أصيب المدافع الشاب خوان مارتينيز بتمزق في الرباط الصليبي، مما أثار قلق ريال مدريد من لعنة الإصابة التي حلت بلاعبيه.

وأصيب خوان مارتينيز (16 عاما) في ركبته اليسرى خلال التدريبات يوم الجمعة، لينضم إلى زملائه من فريق الشباب مثل دانييل ميسونيرو وسيزار بالاسيوس، حسبما ذكر موقع ريليفو .

وشعر أن الإصابة “تأتي في أسوأ لحظة ممكنة” بعدما تألق مارتينيز خلال تحضيرات الفريق للموسم الجديد في الولايات المتحدة وكان مرشحا لضمه لتشكيلته في كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا.

كورتوا وميليتاو

وأصبح مارتينيز بديلاً لأنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو، خاصة في ظل الغياب المستمر لديفيد ألابا، الذي لا يزال يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي.

وتعرض ميليتاو لإصابة مماثلة الموسم الماضي، كما تعرض لها حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

ومع الشكوك حول مستقبل خيسوس باييخو، أثار مارتينيز إعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي اختبر أيضًا مدافعين صاعدين آخرين مثل راؤول أسينسيو وجاكوبو رامون.

كتب روديجر “قصة” على موقع إنستغرام شجع فيها “أخيه الصغير”.

وذكر موقع أتلتيك أن المدافع الألماني رافق خوان مارتينيز إلى المستشفى ثم إلى المنزل.

تعرض روديجر لإصابة خطيرة في الركبة في عام 2016 وتلقى بعد ذلك رسالة مشجعة من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

أسئلة حول ريال مدريد

منذ حوالي شهر، أصيب دانييل ميسونيرو بتمزق في الرباط الصليبي. الأمر نفسه ينطبق على سيزار بالاسيوس في المباراة الأولى لريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومع مارتينيز تعرض النادي لثلاث إصابات خطيرة في أقل من شهر. وفقًا لـ Relivo، فإن الأمر في ريال مدريد يثير تساؤلات حول ما إذا كان هذا الأمر أصبح أكثر شيوعًا.

وأحزنت إصابة خوان مارتينيز مدرب فريق الشباب ألفارو أربيلوا وكذلك الجهاز الفني، فيما يعاني المزيد من لاعبيه من إصابات مماثلة قد تحرمهم من الوصول إلى مستوى متميز في المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى