رياضة

بفارق ضئيل للغاية.. الكندية فينسنت تحصد ذهبية الكانوي بالأولمبياد

انتهى السباق النهائي لسباقات الزوارق القصيرة في أولمبياد باريس 2024 بواحدة من أقرب نتائج الأولمبياد، حيث تم إعلان فوز الكندية كاتي فينسنت بسباق 200 متر فردي سيدات بعد انتظار طويل لمعرفة من ستفوز بالميدالية الذهبية.

وفي النهاية، فاز فنسنت بالميدالية الذهبية بفارق جزء من مائة من الثانية على الأمريكية نيفين هاريسون، التي فازت بالميدالية الذهبية في طوكيو وأهدرت بفارق ضئيل الحصول على ميدالية أخرى في باريس.

وقال فينسن لرويترز في الاستاد البحري في فير سور مارن: “لقد كانت دقيقتين مجنونتين للغاية، كنت أنتظر هنا”.

وأضافت: “كنت متحمسة للغاية. كنت أعلم أنني قدمت سباقًا جيدًا، لذلك كنت سعيدًا بنفسي لأنني تنافست وبذلت قصارى جهدي، ورؤية اسمي يظهر أولاً هو أمر لا يصدق.

كانت خيبة أمل هاريسون واضحة لأنها بدت كريمة مع خصمها بعد الخسارة بفارق ضئيل.

وقال هاريسون (22 عاما) وهو من سياتل: “قد يكون الأمر أقل من غمضة عين، لكن هذا سباق”. “وهذا ما يجعل سباقات السرعة مميزة للغاية.”

وأضافت: “سيعتمد الأمر دائمًا على مقاييس لا يمكنك حتى رؤيتها”.

وتابعت: “هل هذا عادل؟ ليس دائمًا، ولكن هذا هو الحال وأعتقد في النهاية أنه لا يمكننا أن نلوم أنفسنا على ذلك. لقد بذل الجميع قصارى جهدهم وأنا فخور بكل من وقف ورائي”.

وكشفت هاريسون عن إصابتها في أربطة رقبتها، لكن على الرغم من الألم والانزعاج الذي كانت تشعر به، إلا أنها كانت تتأخر بجزء من الثانية فقط عن فنسنت الذي سجل أفضل وقت في العالم لهذا السباق بـ 44.12 ثانية.

“أنا سعيد جدًا من أجلها. يجب أن يكون هذا أفضل أداء لها على الإطلاق. وأضافت: “لكنني فخورة بنفسي أيضًا، لأنني تمكنت من اجتياز هذا الوقت أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى