رياضة

يحيى عطية الله: فخور باللعب للأهلي.. وأتمنى كتابة التاريخ بقميص نادي القرن

تحدث المغربي يحيى عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنتقل حديثا للأهلي قادما من نادي سوتشي الروسي، بشكل مفصل للموقع الرسمي في هذه المقابلة الموسعة، التي عبر فيها عن فرحته الكبيرة وفي ختام عقده عقد انتقاله مع الفريق، مؤكدا أنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص نادي القرن الأفريقي، ولم يتردد لحظة واحدة في الموافقة على الانضمام للأهلي رغم حصوله على العديد من الجوائز. العروض على طول الطريق في الآونة الأخيرة

وأوضح أنه وافق على الانتقال للفريق فور تلقيه اتصالات مباشرة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، قائلا إن المفاوضات تمت على الفور ولم تستغرق الكثير من الوقت وأدت إلى التوقيع والتعاقد في الساعات الماضية. وأكد أنه يفضل اللعب للأهلي أكبر وأفضل نادي عربي والمنافس الدائم على الألقاب والذي يمتلك كل عوامل النجاح التي تساهم في تحقيق النجاح والفوز بالبطولات.

وأكد عطية الله أنه فخور بردود فعل الجماهير على خبر التفاوض معه والإشادة به، وأنه شعر بامتنان كبير لموقف جماهير الأهلي التي ساندته قبل أن يفعل هذا ويرتدي قميص الفريق ويأمل أنه سيرقى إلى مستوى كل التوقعات وأنه سيساهم في المنافسة على جميع الألقاب.

وقال: «أنا بالتأكيد فخور جدًا بعد أن أصبحت لاعبًا رسميًا في الفريق، وهو شرف ومهمة في نفس الوقت. أعرف جيدًا قيمة الأهلي وطموحات جماهيره، وأتمنى أن أفعل كل شيء من أجل الفوز بجميع الألقاب في الفترة المقبلة.

وأوضح عطية الله أنه يتمنى أن يكون امتدادا للاعبين المغاربة الذين سبق لهم اللعب للفريق مثل وليد أزارو وبدر بانون، وهو ما زاد من رغبته في اللعب للنادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في وطنه. ويتمتع بسمعة طيبة في الخارج، ويأمل أن يكون جزءاً من هذه الشركة العظيمة.

وأضاف أنه بالطبع سعيد بتواجد المغربي رضا سليم حاليا في الأهلي، وهو ما يساعده كثيرا على التعود على الأجواء داخل الفريق بشكل أسرع، مؤكدا أن هناك صداقة قوية بينهما يصر على أنه قد تحدثت معه في الأيام الأخيرة وقدمت له نظرة شاملة عن كل المواقف، متمنيا أن يفوزا معا بالعديد من الألقاب وأن ينجحا في تكريم الكرة المغربية في مصر.

وتابع: “خلال الفترة الماضية خضت أكثر من مواجهة أمام الأهلي وأعرف جميع اللاعبين وهم مجموعة ممتازة وهم من أفضل العناصر وأسعى إلى تقديم التعزيز اللازم في أي وقت”. شاب، تابعت مباريات الأهلي وأعرف جيدًا الكابتن محمد أبو تريكة، الذي أعتبره أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، واستمتعت بأدائه وأسلوب لعبه الذي نال إعجابي كثيرًا، وسيظل بالتأكيد أسطورة عظيمة “.

وأضاف: «لقد فاز الجيل الحالي بجميع البطولات ومن المؤكد أنه لشرف كبير لي أن أكون جزءًا منها. أطمح أن أصنع التاريخ مع هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين، وآمل أن نسجل مشاركة عالمية في كأس العالم للأندية المقبلة».

وتحدث عطية الله عن علي معلول لاعب الفريق، مؤكدا أنه لاعب كبير وترك بصمة قوية في الفريق في السنوات الأخيرة. وقال إنه أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين لعبوا في النادي الأهلي وله مكانة كبيرة في قلوب الجماهير ويتمنى أن يسير على خطاه وأن يحظى بمسيرة ناجحة بنفس القدر في الفترة المقبلة قريبًا.

وأضاف: “الموسم المقبل صعب على كافة الأصعدة، فالأهلي يقاتل من أجل الفوز بجميع البطولات، وأتمنى الحصول على النقاط الكاملة، وأن يكون الفريق في مستواه ويفوز بجميع الألقاب، خاصة الإفريقية”. دوري الأبطال، مسابقة تتطور كل موسم وبالتأكيد الأهلي هو ملك أفريقيا ويمتلك خبرة كبيرة وسنستعد بقوة للفوز بالبطولة الإفريقية الـ13”.

وأكد عطية الله أن جماهير الأهلي هي الدافع الأكبر للفوز بالبطولات وأنهم السند سواء في أوقات الفوز أو الهزيمة، وشكرهم على ثقتهم ودعمهم له، ووعد بأن يفعل كل ما في وسعه. لتقديم موسم تاريخي يليق بالنادي ويحقق طموحات جماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى