رياضة

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة زد في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم السبت، في إطار الاستعدادات لمباراة الغد أمام الفريق Z في الدوري الممتاز.

وأدار الكابتن سامي قمص المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية حيث ألقى محاضرة فنية مصورة للاعبين في إطار استعداداتهم لمباراة الزد.

وقام سامي قمصر بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر لتصعيد مجموعة من اللاعبين من فريقي الشباب والناشئين للمشاركة في التدريبات والمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وتم خلال التدريبات ترقية حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل إلى مركز حراسة المرمى، بالإضافة إلى إسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد أشرف ومحمود لبيب. وأحمد طعيمة ومحمد رأفت ويوسف جمال وآدم رندوف ومحمد أحمد سعد، بالإضافة إلى أحمد عابدين ومحمد عبد الله الذين يتدربون مع الفريق منذ فترة.

وتم التركيز خلال التدريبات على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن ينتهي التدريب بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون ضمن ثلاثة فرق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق Z ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام على استاد القاهرة مساء غد الأحد في تمام الساعة التاسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى