رياضة

المقاولون العرب يهنئ أحمد الجندي بذهبية أولمبياد باريس

تقدم نادي المقاولون العرب بخالص التهنئة للبطل المصري أحمد الجندي بعد فوزه بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024، وتفوقه الواضح على جميع منافسيه وحصوله على الميدالية المصرية الثالثة وكذلك أول ميدالية ذهبية في أولمبياد 2024. هذا العام.

ويشيد نادي المقاولون العرب بالبطل المصري الذي رفع العلم المصري عاليا وكان مثالا في العمل الجاد والتميز المستحق. كما يهنئ الشعب المصري الذي يستحق الفرحة والفخر ببطل العالم.

فاز البطل المصري أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة الفرنسية باريس برصيد 1555 نقطة، محطما الرقم القياسي الأولمبي.

وبهذه الميدالية الذهبية يضيف أحمد الجندي ميداليته الأولمبية الثانية بعد الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو ويتم عزف النشيد الوطني المصري لأول مرة في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية.

وكان البطل المصري أحمد الجندي قد تأهل للنهائي بعد فوزه في منافسات نصف النهائي وتحطيم الرقم القياسي الأولمبي برصيد 1516 نقطة.

ويشارك المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخه، بواقع 148 لاعبًا أساسيًا ولاعبًا و16 لاعبًا احتياطيًا، ليصبح إجمالي عدد اللاعبين 164 لاعبًا في 22 رياضة، وهو الأكبر في العالم. تاريخ العرب وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى