رياضة

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت

صدمة في الوسط الرياضي منذ تفجر خبر وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت صباح اليوم السبت، ورغم عودة أحمد رفعت إلى الحياة قبل أيام بعد انهياره في مباراة فريقه ودخوله في غيبوبة استيقظ منها وبعد أيام قليلة، يقلقني سبب وفاة أحمد رفعت، خاصة وأن اللاعب ظهر وهو يزور زملائه في الفريق منذ 12 يومًا. كما تحدث عن تفاصيل مرضه واحتمالية عودته للمراحل بوفاته، إلا أن القدر لم يمنحه الفرصة لذلك.

أعرب وليد سعدي، رئيس الجامعة الجزائرية لكرة القدم، عن تعازيه ومواساته نيابة عنه ونيابة عن أعضاء الرابطة بعد وقوع النبأ المأساوي بوفاة الدولي المصري السابق أحمد رفعت.

وأعرب السعدي عن تعازيه لأسرة وجماهير رفعت وأسرة ناديه مودرن سبورت وأيضا الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت الرسالة الأخيرة من أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، وجهها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “اللهم صل وسلم على نبينا محمد”.

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب الرياضة الحديثة

موقع بوابة البلد يحقق في سبب وفاة أحمد رفعت لاعب النادي الرياضي الحديث ومنتخب مصر، وإليكم التفاصيل.

وكان سبب وفاة لاعب النادي الرياضي الحديث ومنتخب مصر أحمد رفعت، هو سكتة قلبية مفاجئة وتدهور كبير في حالته الصحية.

أحمد رفعت

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى بعد معركة خاضها منذ 11 مارس 2024، توفيه الله.

وفاة أحمد رفعت

توفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

وأصدر نادي المستقبل الحديث بيانا بشأن وفاة أحمد رفعت، قائلًا: “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الثقة بقضاء الله وقدره يعلن نادي الرياضة الحديثة وفاة أحمد رفعت لاعب المنتخب الأول ومنتخب مصر نتيجة تدهور شديد في حالته الصحية والذي كان ونقل بعد ذلك إلى المستشفى ليمنحه الله نعمة الموت، بعد رحلة شاقة مليئة بالصراعات إثر الأزمة الصحية التي أصابته في 11 مارس 2024.

أحمد رفعت

بقلوب يغمرها الحزن لا يسعنا إلا أن نرضى بقضاء الله. ويتقدم النادي بخالص تعازيه لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، ويدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

آخر رسالة لأحمد رفعت

وجه أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، رسالة لجماهير كرة القدم المصرية بعد خروجه من مستشفى وادي النيل بعد فترة من الرعاية الجيدة وإجراء الفحوصات اللازمة عقب الأزمة الصحية الأخيرة.

وقال أحمد رفعت عبر حساب نادي مودرن سبورت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر حبيب شكرا لدعواتكم ليا في الفترة الماضية وشكرا لدعواتكم ليا. ليا نجوت من الأزمة.

وأضاف رفعت: “أود أن أشكر جميع الأطباء في مستشفى الإسكندرية على تفانيهم الاستثنائي في مجال عملي واستكمال أطباء وادي النيل. بفضل الله، وصلواتكم ومساعدة الأطباء، تمكنت من اجتياز هذا الأمر. “أود أن أشكركم وجميع الأطباء والأشخاص الذين حرصوا على مجيئهم لرؤيتي”.

أحمد رفعت

واختتم رفعت: “ليس لدي خيار سوى أن أقول أو أفعل غير أن أشكر الجميع على الدعم. وبمشيئة الله، لن أتعرض لأي شيء سيء لأي شخص وسيبقى الجميع بخير وبصحة جيدة وسعادة”.

مجلس إدارة نادي المستقبل الحديث برئاسة د. وليد دباس يعلن خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل بعد فترة من الرعاية الجيدة وإجراء الفحوصات اللازمة عقب الأزمة الصحية الأخيرة.

وسيتم مراقبة اللاعب بشكل منتظم خلال الموسم المقبل حتى عودته للملاعب قريبا.

ويوجه النادي الشكر لكافة أطياف الشعب المصري الذين لم يكفوا عن الدعاء والسؤال عن اللاعب، بحيث تزامنت البشرى مع الأيام المباركة بنهاية شهر رمضان وقدوم عيد الفطر المبارك في عام 2019. أتم الله عليكم الفرح وأسعد أيامكم، وكل عام والخير والرخاء يعم أرضنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى