رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد زد.. مفاجآت بالجملة بين صفوف الأحمر

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام زيد في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة 25 للدوري الممتاز، محط اهتمام وبحث جماهير ريد جاينت التي تتابعه أخبار عن فريقهم بشغف كبير على الرغم من فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة 44 في تاريخه.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة زيد في الدوري

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي بقيادة القائم بأعمال المدير الفني سامي قمرص بدلاً من مارسيل كوهلر، تشكيلاً يتكون من:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف

خط الدفاع: كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – أحمد عابدين (معتز محمد) – عمر كمال.

خط الوسط: كريم نيدفيد – أفشا – مصطفى أبو الخير

الهجوم: محمد عبد الله – أحمد عبد القادر – كهربا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، فريق زاد ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري العام. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا على استاد القاهرة.

ويعد هذا اللقاء هو الرابع بين الفريقين في تاريخ المسابقة. وسبق للنادي الأهلي أن واجه نادي زيد تحت اسمه القديم “إف سي مصر” بعد صعود الأخير إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، وانتهى موسم 2019–20 بالهبوط إلى الدرجة الثانية والعودة إلى الدرجة الثانية الدوري الشامل مرة أخرى.

وفي مباراتي الأهلي أمام زد تحت اسمه القديم في موسم 2019-2020، فاز الأهلي في مباراة الدور الأول يوم 5 يناير 2020 بنتيجة 3-1، سجلها جونيور أجايي وهدفين. مروان محسن، وفي مباراة الدور الثاني فاز الأهلي بنتيجة 3-0، سجلها عمرو السولية ومحمود وجونيور أجايي.

وكان الأهلي فاز في مباراة الدور الأول لهذا الموسم بنتيجة 1-0 سجلها وسام أبو علي.

وحقق الفريق لقب المسابقة للمرة الرابعة والأربعين، قبل ثلاثة أسابيع من وصوله إلى النقطة 81، كما وصل أقرب منافسيه بيراميدز إلى النقطة 73، ولم يتبق سوى مباراتين لبيراميدز، أي أن الأهلي قد وصل إلى هذا الحد. تتويجا بالبطولة، مع الأخذ في الاعتبار أن الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكن أن يحققها بيراميدز هو 79 نقطة، على افتراض فوزه في المباراتين المتبقيتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى