اخبار مصر

«القاعة اتكسرت».. حفل تخرج بتجارة سوهاج يتحول لمشاجرة.. وعميد الكلية: منعرفش حاجة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من حفل تخرج كلية التجارة بجامعة سوهاج، حيث شوهد العشرات من الطلاب وهم يدخلون في “شجار أو مشاجرة” فيما بينهم.

مشاجرة في حفل التخرج في كلية إدارة الأعمال

وأظهرت مقاطع الفيديو المتداولة، استخدام الكراسي والطاولات في قاعة الاحتفالات لفصل الخريجين في القاعة المخصصة للطلاب.

وفي القاعة التي أقيم فيها حفل التخرج، تحطمت الكراسي والشاشات والطاولات وكل الأثاث الموجود فيها، والذي استخدم في الخلاف بين الطلاب.

تفاصيل المعركة

كشفت طالبة كلية الأعمال، التي رفضت تذكر اسمها وحضرت حفل التخرج، تفاصيل المشادة التي اندلعت في حفل التخرج، مضيفة: “حفل التخرج سار بشكل جيد وبشكل غير متوقع”، وحدث فجأة خلاف ومشاجرة كلامية. بين الطلاب.”

وقالت في تصريحات لموقع بوابة البلد، إن حفل التخرج بكلية التجارة شهد شجارا بالأيدي وتدمير محتويات القاعة.

عميد كلية التجارة يعلق على شجار التخرج

دكتور. من جانبه، علق محمد الصغير، عميد كلية التجارة بجامعة سوهاج، على الخلاف الذي حدث في حفل التخرج بكلية التجارة، مؤكدا أن الجامعة لا تعلم شيئا عن هذه الحفلة وليس لها علاقة معها تفعل ما حدث.

وقال الصغير في حواره مع موقع قناة “صدى البلد” إن الجامعة أبلغت الطلاب أنها لن تتحمل أي مسؤولية عن الحفلات التي يتم تنظيمها خارج أسوار الجامعة وأنها غير مسؤولة عن أحداث الاحتفال أن يكون ذلك قد حدث في إحدى القاعات بسوهاج.

وتابع: “الكلية تناشد الطلبة إقامة حفل تخرج داخل الحرم الجامعي مع تغطية كافة التكاليف المالية اللازمة لحفل التخرج. كما تهتم الكلية بتوفير الراحة لطلابها، إلا أن بعض الطلاب يرغبون في تنظيم حفلات خارج الكلية لتحقيق منافع شخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى