اخبار مصر

تفاصيل رسالة الرئيس السيسي لـ أحمد الجندي التي تحققت بعد 3 سنوات في أولمبياد باريس

كشف أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، أنه عندما كرمه الرئيس السيسي بعد أولمبياد طوكيو، قال له البطل الأولمبي أحمد الجندي: “هذه المرة فضية والمرة القادمة ذهبية”، وعلق عليه. :”أحمد أبيض، نحن نحب مصر كلها، والميدالية التي فاز بها في الأولمبياد تغيرت”.

 

كما أوضح تفاصيل فوز نجل النادي أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، موضحاً أنه كان يتدرب في حمام سباحة نادي الشمس آخرها قبل أسبوع عندما عاد بعد المشاركة. وفي افتتاح الأولمبياد عاد لاستكمال تدريباته في مصر وقال: «فتحت له باب النادي في الخامسة صباحًا».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن مسيرة أحمد الجندي النضالية ونتائج طفولته تؤهله للتكريم من قبل التنظيم. رئيس الجمهورية مرتين وفاز ببطولات أخرى. وذكر أنه بطل كبير وقصة نجاح حيث أجرى عمليتين جراحيتين من قبل.

وأضاف أن الرئيس السيسي قال إن الرياضة أمن قومي، لكن الناس تنسى السوء ولا تفكر إلا فيه، موضحا أن كل شرف بعد الفوز هو للاتحادات والأندية وكل شخص ينسى الأندية التي ينتمي إليها.

أكد أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، أنه سيتم تنظيم حفل كبير لأحمد الجندي كما حدث بعد فوزه بأولمبياد طوكيو، وأن المفاوضات جارية معه لتمديد عقده، وعلق: الجندي يكسب الملايين من أجل إسعاد الشعب المصري بأكمله، وكم دولار سيصرف الـ5 مليون جنيه؟!

وتابع: ثقل الله عليهم مصائب من يريد تدمير مصر وإعادة فتحها، معلنًا أن من يكره مصر ومن يفعلها لن تكون له أمة إن شاء الله.

قال أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، إن محمد أسامة الجندي شقيق أحمد الجندي كان بطلاً للعالم وكان من المفترض أن يشارك في أولمبياد باريس، لكنه تعرض لإصابة حرمته من المشاركة. تعرقل المشاركة

وأضاف أسامة أبو زيد رئيس نادي الشمس، أن سارة سمير تنافست مع أوناش في رفع الأثقال في أولمبياد باريس واستطاعت الحصول على الميدالية الفضية رغم صعوبة المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى